web analytics
أخبار عاجلة

مظاهرة لموظفي هيئة الأوقاف مرددين مش عاوزين إخوان

نظم العشرات من العاملين بهيئة الأوقاف وقفة احتجاجية صباح اليوم الثلاثاء أمام مقر الهيئة احتجاجًا على ما وصفوه بمخطط أخونة الهيئة في الأونة الأخيرة.

واستنكر العاملون قيام دكتور طلعت عفيفي وزير الأوقاف بتشكيل لجنة ثلاثية لإدارة الهيئة, وهو ما يراه المتظاهرون تدخلًا سافرًا في شئون الهيئة وانتقاصًا لصلاحيات المهندس صلاح جنيدي القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة.
يذكر أن المهندس صلاح جنيدي كان وقد تولى زمام الأمور داخل الهيئة خلفًا للمهندس أسامة كامل رئيس مجلس الإدارة الأسبق والذي تم إقصاؤه بأمر مباشر من الوزير طلعت عفيفي منذ نحو شهرين من الآن.

كما سادت حالة من الهرج والمرج والفوضى العارمة داخل الساحة المؤدية لهيئة الأوقاف بالدقي، وذلك فى أعقاب وصول عبدالله مقلد أحد أعضاء اللجنة الثلاثية المشكلة مؤخرا لإدارة الهيئة من قبل الدكتور طلعت عفيفى وزير الأوقاف.

ولدى وصوله أمام مقر الهئية قام العاملون المتجمهرون بترديد هتافات “مش هنمشى هو يمشى”، و”مش عايزين إخوان”.
حاول بعض المتظاهرين الاعتداء علي مقلد، ومنعه من الدخول إلى مكتبه لولا تدخل أمن الهيئة، وقاموا بتأمينه، وفور وصوله إلى مكتبه بنجاح، وجه عدد من المتظاهرين سيلا من الاتهامات إلى عبدالله مقلد بأنه يسعى إلى سيطرة الإخوان المسلمين على الأوقاف، وأنه يضمر الشر للموظفين، وذلك بعد ما قام بإلغاء كافة المكافآت التى كان يحصل عليها العاملون.
وكان نظم العشرات من العاملين بهيئة الأوقاف قد نظموا وقفة احتجاجية صباح اليوم الثلاثاء، أمام مقر الهيئة، في إبداء اعتراضهم على ما وصفوه بأخونة الهيئة في الآونة الأخيرة، مستنكرين قيام الدكتور طلعت عفيفي وزير الأوقاف، بتشكيل لجنة ثلاثية لإدارة الهيئة، وهو ما يراه المتظاهرون تدخلاً سافراً في شئون الهيئة، وانتقاصا لصلاحيات المهندس صلاح جنيدي القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024م بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور عمر مصطفي، بتاريخ 17 شوال 1445هـ ، الموافق 26 أبريل 2024م

خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024م بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور عمر مصطفي

خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024م بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور عمر مصطفي، بتاريخ 17 …

خطبة الجمعة بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 17 شوال 1445 هـ ، الموافق 26 أبريل 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 17 شوال 1445 …

خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024 م بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور محروس حفظي ، بتاريخ 17 شوال 1445هـ ، الموافق 26 أبريل 2024م

خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور محروس حفظي

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024 م بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، …

خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024م من الأرشيف : تطبيقات حسن الخلق ، بتاريخ 17 شوال 1445هـ – الموافق 19 أبريل 2024م

خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024م من الأرشيف : تطبيقات حسن الخلق

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 26 أبريل 2024م من الأرشيف : تطبيقات حسن الخلق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »