الرئيسية / الأوقاف / 20 ألف جنيه لأسرة المرحوم الشيخ/ حمدي محمد خليل حجازي

20 ألف جنيه لأسرة المرحوم الشيخ/ حمدي محمد خليل حجازي

وجه أ.د/ محمد مختار جمعة مبروك وزير الأوقاف بصرف مساعدة مالية عاجلة من الموارد الذاتية للوزارة من باب البر 20 ألف جنيه لأسرة المرحوم الشيخ/ حمدي محمد خليل حجازي مدير إدارة القنطرة شرق الذي وافته المنية أمس الجمعة ١٢ / ٧ / ٢٠١٩م وفق إفادة مديرية أوقاف الإسماعيلية عقب أدائه لمهام عمله في متابعة سير خطبة الجمعة وهو في طريق عودته ، وتم نقله إلى محل إقامته بمركز أولاد صقر شرقية ليدفن في مقابر عائلته .

    كما وجه معالي الوزير كلا من مديري أوقاف الإسماعيلية والشرقية لتقديم واجب العزاء نيابة عنه ، سائلا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم آله وأسرته الصبر والسلوان .

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: ahmed_dr.ahmed@yahoo.com رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

إيفاد ثلاثة أئمة إلي دول أوغندا وتنزانيا وموزمبيق

اعتمد معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة اليوم الأحد 21 / 7 / 2019م …

بالأسماء: ترقية 800 إمام إلي درجة كبير

إيفاد ثلاثة أئمة إلي الأرجنتين وفنزويلا وموزمبيق

اعتمد معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة اليوم الأحد 21 / 7 / 2019م …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.