web analytics
أخبار عاجلة

أحمد الشيخ لاعب الأهلي الجديد والدي إمام مسجد

سجدت لله شكراً فى شركة المقاصة بعد انتهاء اجراءات انتقالى للقلعة الحمراء
الأهلى يمتلك كتيبة من النجوم وسأبذل قصارى جهدى للعب أساسياً
مثلى الأعلى ابوتريكة وكنت أتمنى اللعب بجواره
أسرتى أهلاوية ووالدى إمام مسجد وكان حلم حياته أن ألعب فى الأهلى
من الموهوبين القلائل الذين عرفوا طريقهم للتالق فى الدورى المصرى هذا الموسم، فرغم أن عمره فى الدورى الممتاز ليس طويلاً الا انه استطاع أن يثبت أقدامه ، ويؤكد على أنه لاعب واعد وصاعد وقادم بقوة ، ليصبح محط اهتمام أكثر من ناد داخل وخارج مصر سعوا للتعاقد معه ، هو أحمد الشيخ لاعب الأهلى ،الوافد الجديد من نادى مصر المقاصة.
مهارة أحمد الشيخ لفتت أنظار مسئولو لجنة الكرة وعلاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة الذى تفاوض مع اللاعب من أجل ضمه إلى كتيبة اللاعبين المتميزين الذين تعاقد معهم النادى الأهلى لدعم صفوفه فى الموسم الجديد لمواصلة مشوار الإنتصارات والفوز بالبطولات.
احمد الشيخ فى هذا الحوار بعد الإنتقال رسمياً للأهلى يكشف العديد من الأمور التى أحاطت بصفقة انتقاله للقلعة الحمراء واسباب تنازله عن جزء من مستحقاته للتأكيد على رغبته فى ارتداء الفانلة الحمراء.
أحمد ..ما شعورك بعد انتقالك للأهلى رسمياً؟
لن أبالغ إذا قلت اننى أسعد واحد فى الدنيا فى هذه اللحظات لأن ربنا وفقنى فى اتخاذ القرار الصائب باختيار النادى الأهلى أفضل ناد فى مصر وأفريقيا للعب فى صفوفه فى وقت تعرضت لبعض الضغوط من أجل اللعب لأندية أخرى لكن رغبتى حسمت الأمر من البداية.
ومن فرط سعادتى سجدت لله شكراً فى شركة مصر المقاصة بعد الإنتهاء من أجراء الحصول على الإستغناء الخاص بى وحمدت ربنا على هذه النعمة التى أنعم بها على.
متى بدأت المفاوضات معك؟
منذ فترة ووقتها تحدث معى الكابتن علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة بالنادى ومسئول آخر فى النادى ثم استكمل المشوار هيثم عرابى والحقيقة اننى وجدت منهم جميعأً تقديراً وثقة كبيرة فى قدراتى ما ساهم فى تمسكى اكثر باللعب فى النادى الأهلى واتمنى من الله سبحانه وتعالى أن أكون عند حسن ظن إدارة النادى والهاز الفنى والجماهير فى لأن اللعب فى الأهلى من المؤكد مختلف تماماً عن اللعب فى اى ناد آخر.
لماذا تنازلت عن مستحقاتك فى المقاصة وجزء من مستحقاتك التى ستتقاضاها من الأهلى لإتمام الصفقة؟
الفلوس ليست كل شيء بالعكس هناك أموراً أخرى أهم وأفضل صحيح أننى تنازلت عن جزء من مستحقاتى لكننى كسبت النادى الأهلى وجماهيره وإدارته والجهاز الفنى وهو مكسب لا يمكن مقارنته بأى مبالغ مالية.
معلوماتنا تؤكد أن أحد الأندية التى تفاوضت معك عرضت عليك مقابل مالى اكبر من الذى ستحصل عليه فى الأهلى فما صحة ذلك؟
قرارى كان واضح وحاسم وابلغته لمسئولى المقاصة حيث أكدت لهم أننى لن ألعب فى أى ناد مصرى الا للأهلى ولو الإدارة ترغب فى بيعى لأى ناد آخر سأستكمل تعاقدى مع المقاصة وأحد المسئولين فى ناد كبير كان يتصل بى من اجل اقناعى باللعب لفريقه ابلغته اننى لن ألعب الا للأهلى حتى لو لعبت ببلاش فى صفوفه لن تكون لدى اى مشكلة.
ما العروض التى تلقيتها فى الفترة الماضية؟
كان لدى أكثر من عرض محلى وعرض آخر للعب فى الدورى الأسبانى.
لماذا لم تفكر فى خوض تجربة الأحتراف ؟
أنا مقتنع تماماً إن اللعب للنادى الأهلى حلم يسعى خلفه الكثيرون من لاعبى الكرة فى مصر وافريقيا وعندما يأتينى عرض من مسئوليه لابد أن يكون على رأس قائمة أولوياتى لأن من خلاله سألعب فى منتخب مصر واستطيع خوض تجربة الإحتراف فى فى أوروبا .
ماذا عن العروض المحلية؟
يكفى أن ناد كبير عرض على الحصول على 3 ملايين و500 الف جنيه فى الموسم منها 2 مليون جنيه كاش وقت التوقيع الا أننى رفضت واصريت على تحقيق رغبتى وحلم حياتى باللعب للنادى الأهلى لأن ارتداء فانلته لا يقدر بمال.
ماذا عن المنافسة مع لاعبى الأهلى فى مركزك؟
من المؤكد إن كل لاعبى الأهلى من النجوم المتميزين وأمر طبيعى ان يكون فى نفس مركزى أكثر من لاعب متميز الا اننى سابذل قصارى جهدى واترك المشاركة لوجهة نظر الجهاز الفنى للفريق.
ما الدور الذى لعبته اسرتك فى انتقالك للأهلى؟
انا من اسرة أهلاوية واعشق الأهلى من الصغر وبمجرد أن تحدثت مع والدى فى العرض الذى تلقيته طالبنى بعدم تفويت هذه الفرصة والتمسك بها وكان يدعمنى من أجل عدم الضعف أمام الإغراءات المالية التى عرضتها أندية أخرى من أجل التعاقد معى والحمد لله ربنا وفقنى وحققت حلم والدى وافراد أسرتى.
من هو مثلك الأعلى؟
الكابتن محمد أبوتريكة فهو لاعب متميز خلقاً ولعباً وأتمنى ان أحقق جزء من الذى حققه مع النادى الأهلى ومنتخب مصر والحقيقة اننى كنت اتمنى أن العب معه فى الأهلى الا ان الظروف لم تساعدنى على ذلك بعد اعتزاله.
وعالمياً؟
ليونيل ميسى فأنا أعشقه هو وفريق برشلونة.
المعروف انك متزم دينياً فمن الذى زرع فيك هذا الإلتزام؟
والدى أمام مسجد فى بنى سويف ونصيحته التى يرددها لى طوال الوقت هو أن اسعى دائماً للعمل على أن أكون قريباً من الله قدر استطاعتى والحمد لله أجتهد فى ذلك.
ماذا عن مشوارك مع الكرة؟
بدأت وعمرى 10 سنوات فى نادى تليفونات بنى سويف ولعبت فى صفوفه 11 عاماً قبل ان أنتقل فى بداية الموسم الحالى للعب فى المقاصة عن طريق كابتن ايهاب جلال المدير الفنى وأبويا الروحى فى كرة القدم فهو صاحب فضل كبير على بعد المولى عز وجل فى اتخاذى لهذه الخطوات السريعة واتمنى ان أظل عند حسن ظنه.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 24 شوال 1445 هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 24 شوال …

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024 م بعنوان : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، للدكتور محروس حفظي ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، للدكتور محروس حفظي

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024 م بعنوان : أمانة العامل والصانع …

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ – الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع وجزاؤها

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع …

خطبة الجمعة القادمة : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، خطبة الجمعة القادمة

خطبة الجمعة القادمة : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ ، الموافق 3 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »