web analytics
أخبار عاجلة

أحمد فتحي يفسخ عقده بالتراضي مع ام صلال

علمت وكالة الأنباء الألمانية ( د. ب. أ ) الثلاثاء ان إدارة نادي أم صلال القطري لكرة القدم، قد توصلت إلى اتفاق مع الدولي المصري أحمد فتحي لفسخ العقد بينهما والاكتفاء بالفترة التي قضاها اللاعب مع الفريق هذا الموسم بعد ان تواترت اخبار كثيرة في الفترة الماضية تشير بأن اللاعب يريد العودة لناديه السابق الاهلي المصري.

وقال أحد المصادر الذي رفض الإفصاح عن اسمه :”إن المصري أحمد فتحي طلب من المسؤولين في نادي أم صلال منذ فترة منحه مهلة للتفكير قبل اتخاذ القرار النهائي سواء بمواصلة تجربته في الدوري القطري مع ام صلال او العودة لصفوف الاهلي وهو ما تم فعليا خلال الساعات الماضية بعد ان اعلم اللاعب إدارة ناديه القطري بأنه يرغب في فسخ العقد بالتراضي ولعل ما ساعده في ذلك هو العلاقة المتميزة التي تجمعه بالشيخ فيصل بن أحمد آل ثاني رئيس النادي الذي ابدى مرونة كبيرة خاصة في ما يتعلق بوضعية هذا اللاعب مع الفريق”.

وذكرت بعض المصادر ان من بين الاسباب الأخرى التي دفعت احمد فتحي للعودة مرة أخرى إلى الأهلي المصري هو الحاح عائلته على المغادرة بما انها لم تنجح في التأقلم مع اجواء الإقامة في الدوحة وخاصة فيما يتعلق بدراسة ابناءه مما دفعه للتفكير جديا في الرحيل.

وكان محمد راشد الخنجي المنسق الإعلامي للنادي قد أكد الثلاثاء:” ان الإدارة بصدد انتظار القرار النهائي للدولي المصري احمد فتحي فإذا استمر سيتم البحث عن محترف آسيوي فقط بحكم وجود الفرنسي جيريمي والمنتدب الجديد الإيفواري يانيك ساجبو القادم من هال سيتي الإنجليزي اما في حالة رحيله فسيتم انهاء التعاقد مع مهاجم جديد بالإضافة لمحترف آسيوي والنادي لديه الكثير من الخيارات لإنتقاء افضل الصفقات”.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل علي البرونزية في مونديال الأندية

حصل النادي الأهلي علي المركز الثالث في مونديال الأندية ، وذلك عقب تجاوز عقبة بالميراس …

الأخبار لحظة بلحظة، خطبة الجمعة القادمة، الأوقاف، الأزهر ، وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية

وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية

وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية ، ونتمني لمنتخبنا …

هل لاسارتي مصيره مربوط ببيراميدز ، رحيل لاسارتي ، بطولة دوري أبطال إفريقيا ، النادي الأهلي ، البطولة التاسعة ، الدوري العام ، كأس مصر

هل لاسارتي مصيره مرتبط بــ بيراميدز

فقد الأهلي البطولة الأهم له خلال هذا الموسم وهي بطولة دوري أبطال إفريقيا ، والأهلي …

النادي الأهلي، المجموعات دوري أبطال إفريقيا

المجموعات دوري أبطال إفريقيا : الأهلي وجمهوره يخاف من القادم

المجموعات دوري أبطال إفريقيا : الأهلي وجمهوره يخاف من القادم!!   حقيقة يبحث عنها الأهلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »