web analytics
أخبار عاجلة
وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة

أصحاب الوقفة بالجامع الأزهر يلتقون بوزير الأوقاف، وتم زيادة 1250 جنيهــًا براتب الإمام

نشر الأئمة علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن بعض الأئمة الذين نظموا وقفة بالجامع الأزهر يوم السبت قبل الماضي الموافق 4 نوفمبر سوف يلتقون بوزير الأوقاف اليوم الأربعاء، وذلك استكمالاً للقاء الذي كان أمس الثلاثاء.

حيث كتب الشيخ علي بخيت علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنهم تقابلوا أمس الثلاثاء مع معالي وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، وامتد اللقاء لأربع ساعات ونصف شرح لهم بعض الأمور المهمة، وتابع أن اللقاء كان ممتعــًا وفهمنا منه الكثير والكثير، كما سيتم استكمال اللقاء اليوم الأربعاء.

وكتب الشيخ إبراهيم عبد الفتاح، علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن بعض الأئمة سيلتقون وزير الأوقاف اليوم الأربعاء، وعلي رأسهم الشيخ علي بخيت والشيخ إبراهيم الوكيل، وذلك بعد تواصل مع وزارة الأوقاف أمس الثلاثاء.

وأضاف عبد الفتاح، أن الأئمة تواصلوا مع رئيس القطاع الديني أمس الثلاثاء، وأكد لهم تليفونيــًا أن الوزارة تقف بجانب الأئمة ولا يمكنها الإضرار بأبنائها ماديــًا ومعنويــًا، كما أكد أن وزير الأوقاف استطاع أن يضيف لرواتب الأئمة 1250 جنيهــًا منذ مجيئه إلي وزارة الأوقاف.

وتابع، أن اللقاء مع وزير الأوقاف هو لقاء ودي، بهدف توضيح موقف الوزارة من الدورات، وتوضيح ما تريده وزارة الأوقاف من الدورات التدريبية للأئمة.

ومن الجدير بالذكر أن بعض الأئمة وخطباء المكافأة نظموا وقفة بالجامع الأزهر يوم السبت قبل الماضي الموافق 4 نوفمبر مطالبين بإلغاء الدورات التدريبية والاختبارات. 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445 هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : أمانة العامل والصانع وجزاؤها

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 …

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 24 شوال 1445 هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 24 شوال …

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024 م بعنوان : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، للدكتور محروس حفظي ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، للدكتور محروس حفظي

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024 م بعنوان : أمانة العامل والصانع …

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ – الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع وجزاؤها

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »