web analytics
أخبار عاجلة

أوقاف الجيزة تحرر محاضر لعدد من السلفين الزغبي معاطي ومنع وطرد السرساوي والجوهري

 قامت أوقاف الجيزة باتخاذ عدة اجراءت حاسمة ومشددة ضد رموز عدد من رجال الدعوة السلفية ومنعهم من ممارسة الخطابة والدروس بالمساجد والزوايا التابعة للمحافظة . حيث حررت إدارة اوقاف الهرم المحضر رقم 10396/2016م إداري الهرم لكل من محمد الزغبي ويوسف معاطي حيث قام الزغبي بالقاء خطبة الجمعة الماضية بمسجد محمد العوضي بهضبة الهرم البوابة الرابعة ،وقام معاطي بالقاء درس التراويح بنفس المسجد ونفس اليوم وذلك بدون تصريح كتابي من الأوقاف بالمخالفة للقرارات المنظمة للعمل والدعوة بالمساجد.

كما قامت ادارة جنوب الهرم بمنع السلفي محمد الجوهري من القاء درس التراويح بزاوية عوني بالكنيسة وطرده من المسجد واخذ تعهد كتابي علي صاحب الزاوية بعدم السماح لأي احد كأن من كان بالقاء دروس بالزواية بدون اذن كتابي من الأوقاف..

كما تم التنبيه مشددا علي مدير ادارة جنوب الجيزة بمنع الشيخ سامي السرساوي من الخطابة والقاء دروس بمسجدالشهيد زكريا مطلقا إلا بتصريح كتابي من الوزارة السيد صاحب الفضيلة رئيس القطاع الديني ..

حيث ان السرساوي اوهم الجميع أن لديه خطة دعوية معتمدة من الازهر الأوقاف.. وهذا لم يحدث وقد تم إعداد مذكرة تفصيلية من المديرية لرفعها لرئيس القطاع الديني تفيد مدي تقاعس وعاظ الأزهر في التعاون مع المديرية في تنشيط الدعوة وتجديد الخطاب الديني ..وعدم حضورهم الملتقي الفكري بالاجماع خير شاهد ودليل .

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445 هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : أمانة العامل والصانع وجزاؤها

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 …

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 24 شوال 1445 هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 24 شوال …

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024 م بعنوان : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، للدكتور محروس حفظي ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، للدكتور محروس حفظي

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024 م بعنوان : أمانة العامل والصانع …

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ – الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع وجزاؤها

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »