إشادات بالغة من البرلمان بوزير الأوقاف: وزير الأوقاف هو أول وزير للأوقاف يعمل بنفسه، وهو النموذج الأمثل - صوت الدعاة - أفضل موقع عربي في خطبة الجمعة والأخبار المهمة

إشادات بالغة من البرلمان بوزير الأوقاف: وزير الأوقاف هو أول وزير للأوقاف يعمل بنفسه، وهو النموذج الأمثل

إشادة بالغة في لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان بجهود وزير الأوقاف في مواجهة الإرهاب وتصحيح المفاهيم الخاطئة ونشر صحيح الإسلام والوزير يوجه عميق شكره للجنة الموقرة ورئيسها وأعضائها ويشيد بجهودها في خدمة الوطن.

حيث أشاد النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان المصري الموقر بجهود وزير الأوقاف في مواجهة الإرهاب وتصحيح المفاهيم الخاطئة ونشر الفكر الإسلامي الصحيح.

كما عبرت النائبة مارجريت عاذر نائب رئيس اللجنة عن تقديرها لجهود وزير الأوقاف وفخرها بأن يكون وزير أوقاف مصر على هذا المستوى من الوعى والفكر والثقافة والتسامح وهو ما أكدته النائبة منال ماهر وعدد كبير من أعضاء اللجنة.

في حين أكد النائب محمد الغول وكيل اللجنة أن وزير الأوقاف هو أول وزير للأوقاف يعمل بنفسه وبمنتهى الجدية والحسم على ترسيخ مبدأ العدالة والكفاءة في تولي المناصب القيادية في الأوقاف على أسس واضحة وشفافة من خلال امتحانات تحريرية وشفوية يشهد بها الجميع.

كما أكد النائب أحمد شعيب أن وزير الأوقاف نموذج لما يجب أن يكون عليه الوزير بعد ٣٠ يونيه كما أشاد السادة أعضاء اللجنة بتمكين الشباب من العمل القيادي في وزارة الأوقاف وباهتمام الوزارة بدور المرأة والتمكين لها في العمل الدعوي وتعيين اول سيدة مساعدة لوزير الأوقاف وهو ما يعد نقلة نوعية في التمكين للمرأة في هذه الوزارة المهمة لما يحمله ذلك من دلالة واضحة في التمكين للمرأة تنظيرا وتطبيقا.

كما أشادوا بجهود الوزارة في الاهتمام بقضايا حقوق الإنسان وفهم الوزير المستنير لهذا القضايا مطالبين بضرورة تعميم هذا الفهم المستنير والتوسع في نشره ومن جانبه أشاد وزير الاوقاف بجهود اللجنة ودورها فى ترسيخ المفاهيم الصحيحة لحقوق الإنسان وفِي خدمة القضايا الوطنية داخليا وخارجيا سواء بالتأكيد على ما أكده سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن مكافحة الإرهاب حق أصيل من حقوق الإنسان لأن ذلك يعني الحفاظ على حق الإنسان في الحياة أم بنقل رئيس اللجنة وممثليها للصورة الصحيحة للواقع المصري في احترام حقوق الإنسان أمام المؤسسات الدولية المهتمة بهذا المجال كما شكرهم على رقيهم في العرض والطرح وعلى الإدارة الراقية للجلسة وعلى إكرامهم له وتعهد أمامهم بان هذا الإكرام دين في عنقه يحمله مزيدا من الأمانة في التفاني في خدمة الوطن وبذل المزيد من الجهد مؤكدا أنه تلقى بذلك دعما كبيرا يدفعه إليّ مزيد العمل المتواصل خدمة لوطننا ووفاء بحق الأمانة والمسئولية الموكلة إليه

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

 حرمة الزمان والأشهر الحرم، للدكتور خالد بدير

 حرمة الزمان والأشهر الحرم، للدكتور خالد بدير. لتحميل المقال بصيغة word أضغط هنا لتحميل المقال …

خطبة الجمعة القادمة 10 مايو 2024م بعنوان : التنمر والسخرية وأثرهما المدمر علي الفرد والمجتمع ، للدكتور عمر مصطفي

خطبة الجمعة القادمة 10 مايو 2024م بعنوان : التنمر والسخرية وأثرهما المدمر علي الفرد والمجتمع ، …

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : التنمر والسخرية وأثرهما المدمر على الفرد والمجتمع ، للدكتور محمد حرز

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : التنمر والسخرية وأثرهما المدمر على الفرد والمجتمع ، للدكتور محمد …

خطبة الجمعة القادمة 10 مايو 2024م : التنمر والسخرية وأثرهما المدمر علي الفرد والمجتمع ، للشيخ خالد القط

خطبة الجمعة القادمة 10 مايو 2024م بعنوان : التنمر والسخرية وأثرهما المدمر علي الفرد والمجتمع ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
Exit mobile version