web analytics
أخبار عاجلة

إعلان تكميلي لإيفاد القراء خلال شهر رمضان 1437هـ

تعلن وزارة الأوقاف – الإدارة العامة للعلاقات الخارجية – عن إعلان تكميلي لمسابقة الإيفاد الخاصة  بقراء القرآن الكريم من ذوي الأصوات الحسنة في شهر رمضان 1437هـ من بين الأئمة ومقيمي الشعائر والعاملين بالوزارة من المسكنين على درجة وظيفية بالوزارة ، والقراء المقيدين بنقابة القراء ، والقراء المعتمدين بالإذاعـــة والتليفزيون وذلك بالشروط الآتية :

1ــ أن يكون المتقدم مسكناً على درجة مالية بالوزارة ، أو من المقيدين بنقابة القراء المصرية أو من المعتمدين بالإذاعة والتليفزيون المصري .

2ــ أن يكون المتقدم سليم الحواس والأعضاء حسن الصوت خالياً من عيوب الكلام والعاهات الجسدية الظاهرة ، ويستثنى من ذلك المكفوفون فيما يتعلق بحاسة البصر فى ضوء القرار الوزاري رقم (150)لسنة 2014م .

3ــ أن يجتاز المتقدم الاختبار المقرر في القرآن الكريم حفظاً وترتيلاً وإجادة صوت وهيئة ، وكذا المقابلة النهائية المقررة في هذا الشأن .

4ــ أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك .

5ــ أن يكون قد مضى على عودته من أي إيفاد للخارج على نفقة الوزارة عامان على الأقل ، ويستثنى من ذلك أصحاب الدعوات الخاصة بعد موافقة السلطة المختصة ، على أن تتحمل الجهة الطالبة جميع النفقات (تذاكر السفر/الإقامة/الإعاشة/ البدل النقدي) دون تحمل الوزارة أي تبعات مالية ، وفى ضوء القرار الوزاري رقم (150) لسنة 2014م .

6ــ أن لا يكون قد ارتكب أي مخالفة لتعليمات الوزارة ، وتم مجازاته عليها بأي نوع من أنواع الجزاء خلال السنتين الأخيرتين ، وذلك بالنسبة للمتقدمين من العاملين بالوزارة .

7ــ أن لا يكون قد سبق أن صدر قرار ، أو توصية من جهة إدارية رسمية معتبرة (السفارة المعنية ــ الشئون القانونية) بحرمانه من الإيفاد للخارج ، ما لم يُلغ القرار ، أو تُسحب هذه التوصية .

8ــ أن لا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ما لم يكن قد رُدَّ إليه اعتباره .

9ــ أن لا يقل سن المتقدم عن (30) عاماً ولا يزيد على (55) عاماً اعتبارًا من تاريخ الإعلان التكميلي ، أما أصحاب الدعوات الخاصة فعليهم التقدم مباشرة إلى الإدارة العامة للعلاقات الخارجية لاتخاذ الإجراء اللازم.

10-ألا يكون قد تقدم لمسابقة إيفاد القراء الأخيرة, سواء على مستوى المديريات أم على مستوى الوزارة ولم يحقق درجة النجاح المطلوبة للسفر .

       تقـــدم الطلبات على موقع الوزارة على الإنترنت (أوقاف أون لاين) فقط ،وذلك لمدة أسبوع واحد فقط اعتبــــارا من 1 / 3 / 2016م، على أن يكون المتقدم مستوفياً كافة الشروط ، ويتحمل وحده مسئولية ما يترتب على إدخال بيانات غير صحيحة .

  سيتم إخطار المتسابق بموعد الاختبار عن طريق موقع الوزارة ( أوقاف أونلاين ) فقط .

 لتسجيل بيانات المتقدم يُرجى الضغط  هنا  ( ينتهي التسجيل يوم الثلاثاء الموافق 8 / 3 / 2016م )

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة بعنوان : التنمر والسخرية وأثرهما المدمر علي الفرد والمجتمع ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 2 ذو القعدة 1445 هـ ، الموافق 10 مايو 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : التنمر والسخرية وأثرهما المدمر علي الفرد والمجتمع ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : التنمر والسخرية وأثرهما المدمر علي الفرد والمجتمع ، للدكتور خالد بدير، …

خطبة الجمعة القادمة 10 مايو 2024 م بعنوان : التنمر وأثره المدمر للفرد والمجتمع ، للدكتور محروس حفظي ، بتاريخ 2 ذو القعدة 1445هـ ، الموافق 10 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 10 مايو : التنمر وأثره المدمر للفرد والمجتمع ، للدكتور محروس حفظي

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 10 مايو 2024 م بعنوان : التنمر وأثره المدمر …

خطبة الجمعة القادمة 10 مايو 2024م من الأرشيف : التنمر وأثره المدمر للفرد والمجتمع ، بتاريخ 2 ذو القعدة 1445هـ – الموافق 10 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة من الأرشيف : التنمر والسخرية وأثرهما المدمر علي الفرد والمجتمع

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 10 مايو 2024م من الأرشيف : التنمر والسخرية وأثرهما …

خطبة الجمعة القادمة : التنمر وأثره المدمر للفرد والمجتمع ، بتاريخ 2 ذو القعدة 1445هـ ، الموافق 10 مايو 2024م

التنمر والسخرية وأثرهما المدمر علي الفرد والمجتمع ، خطبة الجمعة القادمة

خطبة الجمعة القادمة : التنمر والسخرية وأثرهما المدمر علي الفرد والمجتمع ، بتاريخ 2 ذو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »