web analytics
أخبار عاجلة

الأئمة الجدد .. لوزير الأوقاف انتمائنا لأزهرنا ، ولماذا الوزارة تهملنا وتصر علي تأخير تعيينا رغم انتهاء المسابقة من فترة طويلة؟؟!!

 

يتسائل الأئمة الجدد لماذا الوزارة تهملنا وتصر علي تأخير تعيينا رغم انتهاء المسابقة من فترة طويلة ؟؟؟؟!!

بهذا يتسائل الأئمة الجدد ويبحثون عن الحقيقة في تأخير تعيينهم.

وقد صرحت مصادر كثيرة لمجلة صوت الدعاة من مكتب الوزير والتعيينات وشئون العاملين ووكلاء الوزارة المسئولين عن ذلك أن التعيين في خلال هذا الشهر أو علي الأكثر في بداية شهر أكتوبر ، ولكن بعثة الحج تسافر بعد أيام قليلة إلي السعودية لأداء فريضة الحج ويسافر فيها وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة.

وهذا ما سيؤدي إلي تأخيير تعيين الأئمة الجدد إلي ما بعد العيد ، ورغم احتياج الوزارة إلي تعيينهم وخصوصا بعد انهاء التعاقد مع الخطباء غير الأزهريين ، والوزارة تمتلك بين يديها ثلاثة آلاف إمام أزهريين يستطيعون أن يسدوا العجز لديها في هذا الأمر ، ورغم ذلك آخروا تعيينهم.

ومن جانبها مجلة صوت الدعاة تسعي دائما لخدمة الأئمة الجدد لأنهم أزهريون والمجلة هي مجلة صوت الدعاة فهي صوتهم وصوت أخوانهم من الأئمة القدامي ، ولذلك فالمجلة تسعي لخدمتهم حتي ينضموا لأخوانهم الأئمة القدامي ، لأن الأزهر هو الضمانة الوحيدة في نشر الإسلام الوسطي الغير قائم علي التعصب أو التشدد ، والقائم علي العلم الصحيح الذي درسوه في كلياتهم الأزهرية.

وبدأ موضوع الأئمة الجدد منذ فترة طويلة منذ نجاحهم في المسابقة وكثير منهم تركوا أعمالهم سواء في شركات خاصة أو في أعمال حرة أو حتي في خارج البلاد فأنهوا تعاقداتهم يأملون أن ينضموا إلي إخوانهم من الدعاة القدامي ، وبدأت الوزارة تجهز أورارق تعيينهم وفي خلال هذه الفترة تغير النظام القديم المتمثل في الرئيس السابق والوزير السابق ، وبدأ نظام جديد في مرحلة انتقالية ، وهم ليس لهم علاقة بهذا أو ذاك شأنهم شأن معظم المصريين الذين يبحثون عن لقمة العيش في كرامة .

وبدأت شئون العاملين يجهزون أوراقهم ، وتم سؤالهم مئات المرات من الموظف الصغير إلي أكبر موظف في الوزارة مسئول عن تعيين الأئمة الجدد فكانت الإجابات واحدة وهي أن تعيينهم قريبا فنحن نعد أوراق تعيينهم ، ثم قالوا هناك أوراق لم تصل من المحافظات ، فانتظروا ولكن بدون جدوي ولكن ما ذنبهم في تأخير  مسوغات التعيين من المحافظات ، فمن لم يرسل أوراقه ينذر وبعدها يعتبر متنازلا عن المسابقة ويجب تعيين من وصلت مسوغات تعيينهم ، وبعدها قالت الوزارة أن الأيام قليلة لتعيينهم وبدأوا بالفعل يجهزوا جوابات تعيين الأئمة الجدد ، ولكن تأخروا كثيرا والوزير سيسافر بعد أيام قليلة للحج مما سيؤدي إلي تأخيرهم إلي ما بعد العيد .

ولذا يرفع الأئمة الجدد هذه الشكوي إلي وزير الأوقاف مؤكدين أن أنتمائهم لأزهرهم ولوزارتهم راجين أن ينظر إليهم وزير الأوقاف ويطالب الجميع بإسراع الإجراءات لتعيينهم.

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة القادمة 10 مايو 2024 م بعنوان : التنمر وأثره المدمر للفرد والمجتمع ، للدكتور محروس حفظي ، بتاريخ 2 ذو القعدة 1445هـ ، الموافق 10 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 10 مايو : التنمر وأثره المدمر للفرد والمجتمع ، للدكتور محروس حفظي

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 10 مايو 2024 م بعنوان : التنمر وأثره المدمر …

خطبة الجمعة القادمة 10 مايو 2024م من الأرشيف : التنمر وأثره المدمر للفرد والمجتمع ، بتاريخ 2 ذو القعدة 1445هـ – الموافق 10 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة من الأرشيف : التنمر والسخرية وأثرهما المدمر علي الفرد والمجتمع

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 10 مايو 2024م من الأرشيف : التنمر والسخرية وأثرهما …

خطبة الجمعة القادمة : التنمر وأثره المدمر للفرد والمجتمع ، بتاريخ 2 ذو القعدة 1445هـ ، الموافق 10 مايو 2024م

التنمر والسخرية وأثرهما المدمر علي الفرد والمجتمع ، خطبة الجمعة القادمة

خطبة الجمعة القادمة : التنمر والسخرية وأثرهما المدمر علي الفرد والمجتمع ، بتاريخ 2 ذو …

خطبة الجمعة اليوم 3 مايو 2024م لوزارة الأوقاف - د. خالد بدير - الدكتور محمد حرز ، الدكتور محروس حفظي ، الشيخ خالد القط ، الدكتور عمر مصطفي ، word- pdf : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة اليوم : أمانة العامل والصانع وجزاؤها

خطبة الجمعة اليوم خطبة الجمعة اليوم 3 مايو 2024م لوزارة الأوقاف – د. خالد بدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »