الأوقاف تتعاون مع الأوقاف البحرينية في " مسابقة البحرين العالمية لتلاوة القرآن الكريم عبر الإنترنت ( القاريء العالمي ) - صوت الدعاة - أفضل موقع عربي في خطبة الجمعة والأخبار المهمة

الأوقاف تتعاون مع الأوقاف البحرينية في ” مسابقة البحرين العالمية لتلاوة القرآن الكريم عبر الإنترنت ( القاريء العالمي )

    في إطار المشاركة الفاعلة لخدمة كتاب الله تعالى ، ورعاية وتشجيع الناشئة والشباب من حفاظ القرآن الكريم في جميع أنحاء العالم على الإقبال على تلاوته وحفظه وتدبر معانيه ، ليكون منهجا وسلوكا في حياتهم الإنسانية عامة ، وتفعيلا للتعاون المثمر بين جمهورية مصر العربية ومملكة البحرين الشقيقة ، تلقى معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة خطابا كريما من الشيخ/ خالد بن علي بن عبد الله آل خليفة وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف البحريني يشكر فيه الجهود المخلصة التي يبذلها معالي وزير الأوقاف المصري لخدمة الدعوة الإسلامية ورعاية أهلها ، وتنظيمه الفائق للمسابقة العالمية للقرآن الكريم الحادية والعشرين التي أجريت فعالياتها بالقاهرة في الفترة من 5-10/ 4 / 2014م ولاقت استحسانا ونجاحا عالميا كبيرا ، ويدعو معاليه  إلى المشاركة في التنسيق لتعميم فكرة مسابقة البحرين العالمية لتلاوة القرآن الكريم عبر الإنترنت ( القاريء العالمي ) ، والتي تقام برعاية كريمة من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين ، وتشرف عليها إدارة شئون القرآن الكريم بوزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف البحرينية ، لما لموقع وزارة الأوقاف المصرية وموقع المجلس الأعلى للشئون الإسلامية من انتشار ، وما يحظيان به من متابعة .

     وتتركز فكرة المسابقة في التوظيف الأمثل لوسائل التقنية الحديثة بهدف إتاحة الفرصة لكل من يتعامل مع شبكة الإنترنت للمشاركة ومنافسة إخوانه من جميع أنحاء العالم في تلاوة القرآن الكريم وترتيله ، كما يتولى تقييم المتسابقين مشايخ وقرّاء متخصصون عن بعد باستخدام شبكة الإنترنت أيضا ، وسيكون بوسع الجميع (محكمين ومتسابقين) المشاركة في هذه المسابقة العالمية الكبيرة دون أن يضطروا إلى مغادرة بلادهم .

      ويسرنا أن ننشر على موقعنا آليات إجراء هذه المسابقة العالمية التي تقوم بها وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف البحرينية ، مع تمنياتنا لأشقائنا البحرينيين بكل السداد والتوفيق ، وأن تكون هذه المسابقة إسهامًا كبيرًا في خدمة كتاب الله ( عزّ وجلّ ) وخدمة أهله وإكرام حفظته .

 

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

الدرس التاسع والعشرون: للصائم فرحتان، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس التاسع والعشرون: للصائم فرحتان، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word أضغط …

الدرس الثامن والعشرون: ولعلكم تشكرون، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الثامن والعشرون: ولعلكم تشكرون، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word أضغط هنا …

الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word …

الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word أضغط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
Exit mobile version