web analytics
أخبار عاجلة

الأوقاف: ترسل إشارة لجميع المديريات لصرف 1000 للأئمة مطلع يناير، ونعد بتحسين دخل الإداريين والعمال

قال الشيخ محمد عبد الرازق عمر رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، إن الوزارة أرسلت إشارة رسمية إلى المديريات الفرعية بـ27 محافظة على رأسها القاهرة وذلك لصرف بدل تحسين دخل الدعاة، والبالغ 1000 جنيه، حتى يتم صرفه نهاية يناير الجارى.

وأضاف عبد الرازق، أن الإشارة سوف يتم متابعة إرسالها حتى مطلع يناير المقبل وخلال الأسبوع الحالى للتأكد من صرف مستحقات الدعاة التى سعت الوزارة لصرفها، وقام مجلس الوزراء بدعم الأوقاف فى ذلك إلى أن وافق الرئيس السيسى على صرفها.

وأشار عبد الرازق، إلى أن وزير الأوقاف وعد ببحث أحوال كل العاملين بالوزارة من عمال ومقيمى شعائر وموظفين إداريين لبحث تحسين أحوالهم كما فعل مع الدعاة تقديرا لدور الجميع فى تقديم خدمة دينية جيدة فى تعاون، مشيرا إلى أن الوزارة تمنت أن لو دعمت الجميع مرة واحدة لكنه أمر يصعب تنفيذه ما دفع الوزير إلى أن يقوم بذلك على مراحل بدأها بالدعاة ولن يتوقف حتى يستفيد الجميع، مطالبا الإداريين والعمال ومقيمى الشعائر والمؤذنين بأن يثقوا فى جدية الوزارة فى العمل على تحسين أحوالهم.

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة القادمة : ما علي الحاج قبل سفره ، بتاريخ 16 ذو القعدة 1445هـ ، الموافق 24 مايو 2024م

ما علي الحاج قبل سفره ، خطبة الجمعة القادمة

خطبة الجمعة القادمة : ما علي الحاج قبل سفره ، بتاريخ 16 ذو القعدة 1445هـ ، …

خطبة الجمعة اليوم 17 مايو 2024م لوزارة الأوقاف - د. خالد بدير - الدكتور محمد حرز ، الدكتور محروس حفظي ، الشيخ خالد القط ، الدكتور عمر مصطفي ، word- pdf : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، بتاريخ 9 ذو القعدة 1445هـ ، الموافق 17 مايو 2024م

خطبة الجمعة اليوم : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة

خطبة الجمعة اليوم خطبة الجمعة اليوم 17 مايو 2024م لوزارة الأوقاف – د. خالد بدير …

سعر الذهب في الإمارات اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 م

سعر الذهب اليوم الجمعة 17 مايو 2024 م

سعر الذهب اليوم الجمعة 17 مايو 2024 م في مصر ، جرام عيار 21 وجرام …

خطبة الجمعة القادمة 17 مايو 2024م بعنوان : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للدكتور عمر مصطفي، بتاريخ 9 ذو القعدة 1445هـ ، الموافق 17 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 17 مايو 2024م بعنوان : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للدكتور عمر مصطفي

خطبة الجمعة القادمة 17 مايو 2024م بعنوان : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »