web analytics
أخبار عاجلة

البحيري يهرب من مناظرة مع علماء الأزهر بعدما تم تحديد موعد لها ويغلق تليفونه

قال بشير حسن، رئيس تحرير برنامج “90 دقيقة”، على فضائية المحور، إنه تم الاتفاق مع الإعلامى إسلام بحيرى على عمل مناظرة على الهواء، ويكون ضيفًا للبرنامج اليوم الخميس مع أحد علماء الأزهر الشريف، إلا أنه أغلق هاتفه الشخصى بعد حلقة البرنامج أمس، وتم الاستعانة بإحدى الزميلات بقناة “القاهرة والناس”، وأشارت إلى أن البحيرى يطلب “برومو” لفترة طويلة، فانقطعت الاتصالات به بعد ذلك.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “90 دقيقة”، على فضائية “المحور”، مع الإعلامية إيمان الحصرى، أنه بعد عدة محاولات للتواصل مع “بحيرى” تمكن من الاتصال به فى مكالمة قال عنها: “عليه بعض التحفظات فى مفردات قالها بحيرى بالمكالمة”، وتابع: “أقدّر الضغط النفسى”، حيث قال له: “أنت المسئول أمامى قانونًا، ولم أقل أنى سأحل ضيفًا على البرنامج،- رغم أنه قال ذلك-“.

وتابع حسن: “احترامًا لجمهور برنامج 90 دقيقة بأن هناك مناظرة اليوم وكان لا بد أن تتم، وحلقة اليوم ليست تجريحًا فى بحيرى، حيث له أفكار يجب أن يتم طرحها للنقاش”.

وعرض البرنامج جزءًا من حلقة أمس الذى حدث فيها نقاش هاتفى، وقالت الإعلامية إيمان الحصرى، إن الهدف من إذاعته أنه اتفاق بأن هناك مناظرة اليوم، مستطردة: “كل تقديرنا واحترامنا للبحيرى، لربما يكون قد تعرض لضغوط نفسية نتيجة الهجوم عليه، وكل التقدير لآرائه وأفكاره، ونعاتب عليه عدم الحضور”.

واستضاف البرنامج اليوم الدكتور محمد الشحات الجندى، أستاذ الشريعة الإسلامية وعضو مجمع البحوث الإسلامية، والذى كان من المفترض أن يكون فى مناظرة مع إسلام البحيرى.

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 24 شوال 1445 هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 24 شوال …

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024 م بعنوان : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، للدكتور محروس حفظي ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، للدكتور محروس حفظي

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024 م بعنوان : أمانة العامل والصانع …

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ – الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع وجزاؤها

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع …

خطبة الجمعة القادمة : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، خطبة الجمعة القادمة

خطبة الجمعة القادمة : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ ، الموافق 3 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »