web analytics
أخبار عاجلة

السيسي: لا يمكن لمليار وربع مليار مسلم التغلب على 6 مليارات، بل يجب أن نراجع مفاهيمنا نحن

حمل الرئيس عبد الفتاح السيسى الأزهر الشريف إماما ودعاة مسئولية تجديد الخطاب الدينى والدعوة بالحسنى وتصحيح الأفكار والمفاهيم التى ليست من ثوابت الدين، مطالبا بثورة دينية لدعم خلق الرسول و تغيير المفاهيم الخاطئة.

وقال موجها خطابه للدكتور أحد الطيب شيخ الازهر، إنتم والدعاة مسئولون أمام الله عن تجديد الخطاب الدينى وتصحيح صورة الإسلام، وسأحاججكم به أمام الله”، مؤكدا أن سمعة المسلمين تأثرت بما يحدث من عنف قائلا: “لا يمكن لمليار وربع مليار مسلم التغلب على 6 مليارات، بل يجب أن نراجع مفاهيمنا نحن”.

وطالب الرئيس السيسى بالتحلى بأخلاق الرسول وإعمال سنته والتعايش مع الآخر، موجها التحية للمسلمين بمناسبة مولد الرسول، وللأقباط بمناسبة أعياد الميلاد، مؤكدا أن الإرهاب لم ينتشر إلا فى ظل تفرق الأمة حتى علق بها أعمال العنف أمام العالم وأثر على سمعتها.

وطالب الرئيس المصريين جميعا بالعمل على محبة بعضهم مسلمين وأقباط والعمل باتقان وصدق وأمانة وتقليد الآخيرين فى تجويد العمل، مثل الألمان الذين ذاع صيتهم بجودة صناعتهم.

وشهد اللقاء مطالب من الرئيس عبد الفتاح السيسى بنقد الذات من قبل المسلمين جميعا وقيام علماء الأزهر بإطلاق ثورة دينية فكرية للتجديد الذى ينتظره المسلمين على رأس كل 100 عام بعد أن أصبحت الأفكار قديمة لا تناسب وتحولت إلى مقدس يراق من أجله الدماء ومس سمعة المسلمين وهدد علاقتهم بالآخر مؤكدا أنه سيوفر كامل الدعم للعلماء فى ذلك، محذرا من سلوك بعض المصريين الذين يعيشون فى الخارج 15 عاما ثم يقاتلون من استضافهم.

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب في البحرين اليوم الجمعة 26 أبريل 2024م

سعر الذهب في البحرين اليوم الجمعة 26 أبريل 2024م ،  سعر جرام عيار 21 وسعر …

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب في السعودية اليوم الجمعة 26 أبريل 2024م

سعر الذهب في السعودية اليوم الجمعة 26 أبريل 2024م ،  سعر جرام عيار 21 وسعر …

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم الجمعة 26 أبريل 2024م

سعر الذهب في الكويت اليوم الجمعة 26 أبريل 2024م ،  سعر جرام عيار 21 وسعر …

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب في الإمارات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024م

سعر الذهب في الإمارات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024م ،  سعر جرام عيار 21 وسعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »