web analytics
أخبار عاجلة

الغربية: حريق هائل بمصبغة البقري بالمحلة

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية من السيطرة على حريق هائل، اندلعت نيرانه مساء اليوم الخميس، بالطابق الثالث بمصبغة البقري لتصنيع مواد الصباغة والمواد الكيماوية بمنطقة سكة دمرو في مدينة المحلة الكبرى، كما دفعت الأجهزة الأمنية بأكثر من 13 سيارة مطافئ والتي استخدمت المواد الرغوية للسيطرة على الحريق وتمكنت من إخماد نيرانه قبل امتداده للعقارات والمنازل المجاورة؛ مما أصاب أهالي المنطقة بحالة من الرعب والفزع خشية تعرض حياتهم للخطر.

وتلقى اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء حسام خليفة حكمدار الأمن بالمحلة وسمنود ومساعد مدير الأمن، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة باشتعال النيران في مصبغة المواطن مسعد البقري، وانتقلت قوات المطافئ ورافقها القيادات التنفيذية والأمنية إلى مكان الواقعة للمتابعة الحادث.

وأسفر الحريق عن سقوط مصابين بحالات اختناق إثر احتراق محتويات الطابق الثالث بالكامل.. وتحرر محضر بالواقعة، وانتقل قسم الأدلة الجنائية إلى مكان الحادث لمعاينة آثار الحريق.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

رسميا السعودية تعلن رؤية هلال رمضان

تناقلت الآن عدد من المواقع والصحف السعودية والفيديوهات التي أثبتت رؤية هلال رمضان المبارك. وبذلك …

تعرف علي الدول التي أعلنت موعد رمضان الإثنين والثلاثاء ومفاجأة الطقس

أعلنت عدد من الدول الإسلامية أن غرة رمضان هي الإثنين وأحري أعلنت الثلاثاء بينما هناك …

موعد ليلة الإسراء والمعراج

موعد ليلة الاسراء والمعراج في مصر

فخريات : سلسلة خواطر بعنوان سيناء المكان والمكانة للدكتور اسامة فخري الجندي

كتب الدكتور أسامة فخري الجندي مدير الإدارة العامة لشئون القران بوزارة الأوقاف المصرية مجموعة خواطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »