النائب فؤاد أباظة : جيش مصر الأبيض في مواجهته مع كورونا يستحق الدعم والمساندة من كل المصريين - صوت الدعاة - أفضل موقع عربي في خطبة الجمعة والأخبار المهمة

النائب فؤاد أباظة : جيش مصر الأبيض في مواجهته مع كورونا يستحق الدعم والمساندة من كل المصريين

أعلن النائب/ أحمد فؤاد أباظة وكيل أول لجنة الشئون العربية بمجلس النواب اتفاقه التام مع تصريحات معالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف التي قال فيها إن أعضاء الهيئة الطبية ومعاوني الأطقم الطبية في حاجة إلى الدعم الشعبي والمعنوي في ظل التقدير الرسمي الذي أعطى فيه الرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية نموذجًا عظيمًا برفع بدل العدوى وبدل أطباء الامتياز .
ووجه النائب/ أحمد فؤاد أباظة في بيان له أصدره اليوم التحية والتقدير لوزير الأوقاف على تأكيده الواضح والحاسم بأن أي حالة تنمر أو محاولة اعتداء على الطواقم الطبية ومعاونيها أو الأجهزة الطبية مهما كانت فردية سواء إتلاف جهاز تنفس صناعي بإحدى المستشفيات من قبل أسرة إحدى المتوفيات بفيروس كورونا أم محاولة منع دفن طبيبة فإنها تصرفات شاذة وغريبة على ثقافة وحضارة الشعب المصري العظيم وبما يشكل نكرانًا للجميل وخيانة في حق الوطن .
وأشاد النائب/ أحمد فؤاد أباظة بموقف جميع مؤسسات الدولة بداية من مؤسسة الرئاسة في تقديم جميع أنواع الدعم والمساندة لجيش مصر الأبيض وكل من قدموا أرواحهم فداء لمصر من المنتمين للمنظومة الطبية المصرية في مواجهتهم مع فيروس كورونا , مناشدا جميع المصريين في الوقوف صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة للزعيم البطل الرئيس/ عبد الفتاح السيسي وجميع مؤسسات الدولة لمواجهة التحديات والشائعات التي تبثها الآلة الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية وفضائيات الدم والإرهاب التي تبث سمومها ضد مصر من قطر وتركيا.

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: ahmed_dr.ahmed@yahoo.com رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

الدرس التاسع والعشرون: للصائم فرحتان، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس التاسع والعشرون: للصائم فرحتان، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word أضغط …

الدرس الثامن والعشرون: ولعلكم تشكرون، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الثامن والعشرون: ولعلكم تشكرون، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word أضغط هنا …

الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word …

الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word أضغط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
Exit mobile version