web analytics
أخبار عاجلة

انتهاء تسجيل مصيف عائلات الأزهر الاثنين المقبل

تعلن إدارة رعاية العاملين للسادة العاملين بالأزهر وأسرهم عن فتح باب الحجز بمصيف العائلات بمدينة مرسى مطروح لعام 2018 م، على النحو المبين في الجدول المرفق:

•يتم الحجز في المصيف عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال الرابط التالي :

للتسجيل اضغط هنــــــــــا

اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 4/3/2018م، ويتم غلق باب الحجز عن المصيف يوم الاثنين الموافق 12/3/2018 في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا على أن يتم إجراء قرعة للسادة الحاجزين يوم الأربعاء الموافق 14 / 3 / 2018 م بمكتب فضيلة الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر بمعرفة لجنة صندوق الخدمة، ويتم إعلان أسماء السادة الفائزين في القرعة على بوابة الأزهر الإلكترونية في اليوم التالي من إجراء القرعة يوم الخميس الموافق 15/3/2018 م.

• على السادة الفائزين بالقرعة في المصيف التقدم بطلب اشترك معتمد من جهة عملهم ومرفق به المستندات الدالة على صلة القرابة للمرافقين إلى إدارة رعاية العاملين بالإدارة المركزية للموارد البشرية داخل جامعة الأزهر بالحسين وتسديد قيمة إيجار الشقة وذلك (اعتبارا من يوم الأحد الموافق 18/3/2018م) وفي حالة وجود أماكن شاغرة بالمصيف سوف يتم حجزها عن طريق إدارة رعاية العاملين بعد الانتهاء من الحجز للسادة الفائزين بالقرعة اعتبارا من يوم الأحد الموافق 25/3/2018م، وفي حالة التبادل أو التنازل بين المشتركين الرجوع إلى إدارة رعاية العاملين.

• على السادة الفائزين بالقرعة من لم يلتزم بالمواعيد المحددة للحجز أو مواعيد تسديد الاشتراكات يعتبر أسقط حقه في القرعة ويتم استبعاده.

• تسدد الاشتراكات لمن وقع عليه الاختيار بالقرعة بخزينة مشيخة الأزهر لحساب صندوق الخدمة الاجتماعية من خلال إذن توريد يتم بمعرفة إدارة رعاية العاملين.

• يسدد المشترك مبلغ (100) مائة جنيه تأمين لمشرف الفوج عند استلام الشقة ويرد إليه في نهاية الفوج بعد تسليمه الشقة بمحتوياتها سليمة.

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة اليوم 26 أبريل 2024م لوزارة الأوقاف - د. خالد بدير - الدكتور محمد حرز ، الدكتور محروس حفظي ، الشيخ خالد القط ، الدكتور عمر مصطفي ، word- pdf : تطبيقات حُسن الخلق ، بتاريخ 17 شوال 1445هـ ، الموافق 26 أبريل 2024م

خطبة الجمعة اليوم 26 أبريل 2024م : تطبيقات حُسن الخلق

خطبة الجمعة اليوم خطبة الجمعة اليوم 26 أبريل 2024م لوزارة الأوقاف – د. خالد بدير …

سعر الذهب في الإمارات اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 م

سعر الذهب اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 م

سعر الذهب اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 م في مصر ، جرام عيار 21 وجرام …

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور محمد حرز ، بتاريخ 17 شوال 1445هـ ، الموافق 26 أبريل 2024م

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور محمد حرز

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : تطبيقات حُسن الخلق ، للدكتور محمد حرز ، بتاريخ 17 …

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : تطبيقات حُسن الخلق ، بتاريخ 17 شوال 1445 هـ ، الموافق 26 أبريل 2024م

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : تطبيقات حُسن الخلق

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : تطبيقات حُسن الخلق ، بتاريخ 17 شوال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »