web analytics
أخبار عاجلة

بابا الفاتيكان: القرآن كتاب السلام والإسلام دين سلمى

وصف البابا فرانسيس بابا الفاتيكان، القرآن بأنه “كتاب السلام”، مشيرا إلى أن الإسلام هو “دين سلمى”، وذلك فى تصريحات أدلى بها اليوم الأحد وهو فى طريقه عائدا إلى بلاده مختتما زيارة لتركيا استغرقت ثلاثة أيام.

وقال فرانسيس خلال حديثه فى مؤتمر صحفى، خلال رحلته الجوية على متن الطائرة البابوية، إنه يجب على جميع القادة المسلمين أن يصدروا، “تنديدا لا لبس فيه للإرهاب الجهادي”، موضحا أنه أثار هذه القضية خلال محادثاته مع الرئيس التركى رجب طيب أردوغان فى أنقرة.

وأضاف “أبلغت الرئيس بأنه سيكون من الرائع أن يتحدث القادة المسلمون، سواء القادة السياسيون أو القادة الدينيون أو القادة الأكاديميون، بوضوح ويدينون ذلك.

وأشار قائلا “جميعنا بحاجة لإدانة عالمية” للإرهاب، ورفض زعيم 1.2 مليار كاثوليكى فى العالم تشويه الإسلام ووصفه على نحو خاطىء .

وشدد على أن “القرآن هو كتاب السلام”، وقال “لا يمكننا القول إن المسلمين إرهابيون، لا يمكننا قول ذلك، إن ذلك بالضبط يشبه عدم إمكانية القول إن جميع المسيحيين متعصبون، فنحن أيضا لدينا من أولئك، وجميع الأديان فيها من هذه الجماعات”.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة بعنوان : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 9 ذو القعدة 1445 هـ ، الموافق 17 مايو 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ …

خطبة الجمعة القادمة 17 مايو 2024 م بعنوان : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للدكتور محروس حفظي ، بتاريخ 9 ذو القعدة 1445هـ ، الموافق 17 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 17 مايو : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للدكتور محروس حفظي

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 17 مايو 2024 م بعنوان : واجبنا تجاه المنافع …

خطبة الجمعة القادمة 17 مايو 2024م من الأرشيف : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، بتاريخ 9 ذو القعدة 1445هـ – الموافق 17 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة من الأرشيف : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 17 مايو 2024م من الأرشيف : واجبنا تجاه المنافع …

خطبة الجمعة القادمة : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، بتاريخ 9 ذو القعدة 1445هـ ، الموافق 17 مايو 2024م

واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، خطبة الجمعة القادمة

خطبة الجمعة القادمة : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، بتاريخ 9 ذو القعدة 1445هـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »