web analytics
أخبار عاجلة

بالصور..مزارع بالشرقية يكوى ابنه بالنار ويشوه جسده لإرضاء زوجته.. الطفل:”بابا تحول لوحش بعد زواجه”.. الأب:”لا أعرف كيف طاوعنى قلبى على تعذيبه”.. والنيابة توجه له “جريمة ضد الإنسانية والطفولة”

“شيلة نار، سيخ حديدى، شومة، حبل” أدوات تعذيب استخدمها عامل زراعى بالشرقية تجرد من مشاعر الرحمة والإنسانية، ولمعاقبة نجله الذى لم يتجاوز الثامنة من العمر، فظل على مدار يوم كامل يكوى أنحاء جسده النحيل بسيخ النار بشكل وحشى بعد توثيقه بحبل مربوط بالباب، لم تشفع له صرخات وتوسلات المجنى عليه، وذلك لإرضاء زوجته الشابة.

شهدت قرية السلامون مركز ههيا جريمة بشعة عندما تعدى “منصور.ف.ا” 37 سنة عامل زراعى على نجله “أحمد 8 سنوات”، بالضرب بعصى غليظة وبعد توثيق اليد والقدمين بحبل فى بوابة المنزل وكيه بالسيخ الحديدى فى اليدين والبطن والظهر ومناطق حساسة أخرى وتشويهه، وذلك عقابا له على قتله 10 فرخات حسب اتهام زوجة الأب له.

الطفل الصغير  والذى شاء القدر أن يدفع ثمن انفصال أبويه عن بعضهما وهو لم يكمل عامه الأول .. وقال “إننى كنت أعيش مع والدى والذى كان يرعانى ويحنو على فأنا لا أعرف أمى وكان هو الأب والأم، إلا أنه بعدما تزوج قبل عامين وأنجبت زوجته طفلة أخرى تغيرت معاملته معى بشكل جذرى، وتحول لوحش فأصبح يقسو على ويعتدى على الضرب بتحريض من زوجته.

وقال الطفل باكيا “إن زوجته كانت تجبرنى على القيام بغسل ملابس بنفسى وتحضير الطعام وشراء لها مطالب المنزل من السوق وتقولى “أنا مش الخادمة إلى جابها ليك أبوك”، مضيفا أنها حرضت والدى على إخراجى من التعليم حيث إننى كنت فى الصف الثانى الابتدائى بدعوى ضيق الحال.

ويكمل “عبدالله – ف” 35 سنة عم المجنى عليه، أن شقيقه كان يعشق نجله ويرعاه، وظل أكثر من 7 سنوات يرفض الزواج لرعاية نجله والذى كان يحرم نفسه من متع الحياة لإسعاده، إلا أنه عقب زواجه من أخرى تغير بشكل كامل والتى سيطرت على شخصيته حسب اتهامه، وتوهمه بالأكاذيب ضد الطفل بغية طرده من المنزل.

وأكد أننى اضطررت لتقديم بلاغ للشرطة ضد شقيقى لإنقاذ هذا الطفل البرىء، مطالبا بضرورة اتخاذ تعهد على الأب وزوجته بعدم التعرض للطفل، لافتا أنه حاليا يقوم برعاية الطفل وعلاجه بالمستشفى رغم ضيق ذات الحال إلا أنه لن يتركه يكون ضحية لزوجة أبية.

من جانبه قال الأب أنا نادم على ما فعلته بنجلى وتعذيبى له، ولا أدرى كيف فعلت ذلك فى فلذة كبدى، وأطلب أن يسامحنى ” ونفى أنه اعتدى بسبب تحريض الزوجة وقتله الفراخ حسبما أكد المجنى عليه، مشيرا إلى أنه كان يؤدب نجله بسبب تحريض شقيقه الأصغر ” عبدالله ” للطفل على افتعال المشكلات بسبب خلاف بينهم على الميراث، خاصة أنه يعيش فى منزل ميراث من الأب مما أثار غيرتهم فضلا عن اختلاطه بجارتهم التى دائما تتشاكل معهم.

وتلقى الرائد محمود الطحان رئيس مباحث مركز ، بلاغا من المستشفى المركزى بوصول الطفل “أحمد منصور” يعانى من حروق وجروح متعددة بالجسم وبسؤال عمه “عبدالله – ف” عامل زراعى، اتهم شقيقه منصور وزوجته “أميرة – ا” بتعذيب وإحداث تلك الإصابات، وعلى الفور قامت قوة من الشرطة برئاسة النقيب “أيمن الزهيرى” معاون المباحث من ضبط المتهمين.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم 15 يوما بعد توجيه له تهم جريمة ضد الإنسانية والطفولة و تعذيب نجله وإحداث إصابات بالغة.

 

الطفل أحمد المجنى عليه

 حروق بالبطن والصدر

آثار الكى بجسد المجنى عليه

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة القادمة 17 مايو 2024م بعنوان : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للشيخ خالد القط ، بتاريخ 9 ذو القعدة 1445هـ ، الموافق 17 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 17 مايو 2024م : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للشيخ خالد القط

خطبة الجمعة القادمة 17 مايو 2024م بعنوان : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للشيخ …

خطبة الجمعة بعنوان : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 9 ذو القعدة 1445 هـ ، الموافق 17 مايو 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ …

خطبة الجمعة القادمة 17 مايو 2024 م بعنوان : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للدكتور محروس حفظي ، بتاريخ 9 ذو القعدة 1445هـ ، الموافق 17 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 17 مايو : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، للدكتور محروس حفظي

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 17 مايو 2024 م بعنوان : واجبنا تجاه المنافع …

خطبة الجمعة القادمة 17 مايو 2024م من الأرشيف : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة ، بتاريخ 9 ذو القعدة 1445هـ – الموافق 17 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة من الأرشيف : واجبنا تجاه المنافع المشتركة والأماكن العامة

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 17 مايو 2024م من الأرشيف : واجبنا تجاه المنافع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »