web analytics
أخبار عاجلة

بركات: انتقال مؤمن زكريا للأهلي أخذ أكبر من حجمه، وحفني أفضل منه

قال محمد بركات، نجم الأهلي المعتزل، إن انتقال مؤمن زكريا من صفوف الزمالك إلى الأهلي أخذ أكبر من حجمه، معربا عن استياءه من الهجوم على اللاعب.

وعبر بركات، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي، عن اندهاشه ممن يقلل من قدرات اللاعب لمجرد رحيله لصفوف الأهلي قائلا: ”يجب أن نعي معنى الاحتراف، ففي إسبانيا مثلا ينتقل اللاعب بين قطبي الكرة ريال مدريد وبرشلونة دون أن يحدث هذا الهجوم الكبير عليه، مؤمن زكريا كان لاعبا مؤثرا في الزمالك دون شك”.

وعن المستوى الطيب الذي ظهر به أيمن حفني لاعب الزمالك أمام بتروجيت في مباراة الفريقين بالدوري التي أقيمت مساء السبت قال الزئبقي: ”أيمن تألق وكانت كل كرة تصل له تمثل خطورة كبيرة جدا، فهو قادر على تعويض غياب مؤمن زكريا، لأنه أفضل منه مهاريا، وجاء تألقه في المباراة ليرد على كل من كان يدعي أن اللاعب لا يستطيع خوض مباراة كاملة”.

وكان مؤمن زكريا انتقل من صفوف انبي إلى الأهلي، بعد أن انتهت فترة إعارته للزمالك، فيما تألق أيمن حفني في مباراة الزمالك وبتروجيت التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بثنائية مقابل هدف وحيد.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل علي البرونزية في مونديال الأندية

حصل النادي الأهلي علي المركز الثالث في مونديال الأندية ، وذلك عقب تجاوز عقبة بالميراس …

الأخبار لحظة بلحظة، خطبة الجمعة القادمة، الأوقاف، الأزهر ، وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية

وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية

وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية ، ونتمني لمنتخبنا …

هل لاسارتي مصيره مربوط ببيراميدز ، رحيل لاسارتي ، بطولة دوري أبطال إفريقيا ، النادي الأهلي ، البطولة التاسعة ، الدوري العام ، كأس مصر

هل لاسارتي مصيره مرتبط بــ بيراميدز

فقد الأهلي البطولة الأهم له خلال هذا الموسم وهي بطولة دوري أبطال إفريقيا ، والأهلي …

النادي الأهلي، المجموعات دوري أبطال إفريقيا

المجموعات دوري أبطال إفريقيا : الأهلي وجمهوره يخاف من القادم

المجموعات دوري أبطال إفريقيا : الأهلي وجمهوره يخاف من القادم!!   حقيقة يبحث عنها الأهلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »