بيان من جامعة الأزهر، وتعقيب من وزير الأوقاف - صوت الدعاة - أفضل موقع عربي في خطبة الجمعة والأخبار المهمة

بيان من جامعة الأزهر، وتعقيب من وزير الأوقاف

” عقدت إدارة جامعة الأزهر برئاسة أ.د/ أسامة العبد اجتماعًا طارئا اليوم الثلاثاء 27/ 5/ 2014م  بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء كليات الطب ، ومدراء المستشفيات ، وذلك تجاوبًا مع ما أبداه دولة رئيس الوزراء من ملحوظات في أثناء زيارته مستشفى الزهراء الجامعي ، وأصدر رئيس الجامعة في نهاية الاجتماع القرارارت الآتية:

أولا: تعيين مدير ونواب مدير لمستشفى الزهراء الجامعي بدلا ممن أعفاهم السيد رئيس الوزراء .

ثانيا: إحالة كل من كان في مناوبة أثناء الزيارة ، ولم يتواجد في مكان عمله أيّا كانت وظيفته إلى التحقيق العاجل ، وتوقيع أقصى العقوبة على من يثبت ارتكابه مخالفة قانونية .

ثالثا: تشكيل لجنة برئاسة أ.د/ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والمشرف العام على المستشفيات للتعاون مع اللجنة المشكلة من السيد رئيس مجلس الوزراء .

رابعا: رفع متطلبات تطوير مستشفيات جامعة الأزهر خلال أسبوع على الأكثر إلى دولة رئيس الوزراء لاتخاذ مايراه معاليه مناسبًا في تلبية متطلبات التطوير والتجديد ، وذلك بحكم موقع المستشفيات وسط كثافات سكانية عالية ، وكثرة المترددين عليها ، بما يتجاوز الملايين سنويا “

       وعقب زيارة معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة للأستاذ الدكتور / أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر والسادة نواب رئيس الجامعة ، وبعد الاطلاع على البيان المذكور وعلى زيارة اللجنة المشكلة من معالي الأستاذ الدكتور / عادل العدوي وزير الصحة ، ومعالي الدكتور المهندس / مصطفى مدبولي وزير الإسكان ، ومعالي الأستاذ الدكتور / محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، أكد كل من وزير الأوقاف ورئيس جامعة الأزهر أنه خلال أسابيع معدودة ستكون مستشفى الزهراء الجامعي والمستشفى التخصصي بجامعة الأزهر في مقدمة المستشفيات التي تقدم خدمة طبية متميزة ، وأننا بصدد تطوير صرحين طبيين سيكونان علامة بارزة في المجال الطبي في مصر ، كما ستقوم الجامعة بالتعاون مع وزارتي الصحة والإسكان بتطوير سائر مستشفيات الجامعة لتكون في خدمة الوطن والمواطن المصري ، وبخاصة أن طب الأزهر بنين وبنات يضمان خبرات متميزة من أساتذة الطب ، وذلك كله بدعم ورعاية السيد رئيس مجلس الوزراء .

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

الدرس التاسع والعشرون: للصائم فرحتان، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس التاسع والعشرون: للصائم فرحتان، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word أضغط …

الدرس الثامن والعشرون: ولعلكم تشكرون، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الثامن والعشرون: ولعلكم تشكرون، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word أضغط هنا …

الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word …

الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word أضغط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
Exit mobile version