web analytics
أخبار عاجلة

جبهة ثوار مصر تكرم رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية نظرا للدور الكبير الذى قام به منذ توليه المسؤولية

كرمت اليوم السبت 1/ 3 / 2014م جبهة ثوار مصر المهندس صلاح جنيدي رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية نظرا للدور الكبير الذى قام به منذ توليه المسؤولية في 16/ 6/ 2013م ، مـؤكدة أن تكريمـه تكريم للهيئة كلها، وذلك نظرا للجــهود التى بـذلها فـى ضبـط شئون الهيئة فـى ظل القيادة الواعية والتوجــيهات الحكيمة لمعالي أ .د/ مـحمـد مـختار جــمـعة وزير الأوقاف الذي جعل من هيئة الأوقاف المصرية هيئة عصرية ومؤسسة اقتصادية قوية تنافس الكيانات الاقتصادية الموجودة في مصر والعالم وتقوم بدور رئيس في التنمية على مستوى الجمهورية.

ومن جانبه أوضح د / عادل عبد الله المنسق الإعلامي لجبهة ثوار مصر أن هذه القيادة الواعية استطاعت خلال فترة وجيزة النهوض بالهيئة وتعظيم استثمار مال الوقف في إطار تنفيذ شروط الواقفين بما يخدم الاقتصاد الوطني، ويحل مـشكلة الإســـكان الاقتصادي للشبـاب ويسهم في توفير فرص العمل المناسبة لهم.

وأضاف المهندس صلاح جنيدي إن الهيئة أعادت هيكلة أعضائها بما يتناسب مع احتياجاتنا وانطلاقاتنا نحو التنمية في هذا  الوقت الدقيق من عمر وطننا مصر، وبفضل توجيهات معالي وزير الأوقاف ودعمه المستمر  استطعنا أن ننطلق مع جميع المحافظين في كل محافظات مصر في مشاريع متنوعة بل والتنوع في المشروع الواحد بما يخدم الوطن والمواطنين  جميعا.

وخلال اللقاء أوصى الأستاذ محمد الفرماوي ” رئيس المكتب السياسي للجبهة  جميع الوزارات بالتعاون مع وزارة الأوقاف وتسهيلالإجراءات اللازمة لقيامها بدورها البارز على يد وزيرها الوطني المخلص أ.د/ محمد مختار جمعة الذي جعل من هيئة الأوقاف المصرية في مقدمة الهيئات التي تقود قاطرة التنمية في مصر.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس المكتب السياسي للجبهة والوفد المرافق له درع الجبهة للمهندس صلاح جنيدي مؤكدين أنهم  سيواصلون دورهم في تكريم كل من تميز من مسئولي الدولة؛ طمعا في أن يكون ذلك التكريم بمثابة حافز لهم نحو مواصلة دورهم في تنمية الاقتصاد المصري، وحتى يكونوا قدوة لغيرهم من بقية المسؤولين بالدولة.

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445 هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : أمانة العامل والصانع وجزاؤها

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 …

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 24 شوال 1445 هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 24 شوال …

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024 م بعنوان : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، للدكتور محروس حفظي ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، للدكتور محروس حفظي

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024 م بعنوان : أمانة العامل والصانع …

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ – الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع وجزاؤها

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »