web analytics
أخبار عاجلة
كبار مسئولى الأوقاف ، نخوخ

حبس 4 من طلاب جامعة الأزهر والمنتمين لجماعة الإخوان 15 يومًا وذلك بعد لاتهامهم بالتعدى على مندوبى شرطة

أمرت نيابة ثان مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد مجدى عبد الغنى، مدير النيابة، بحبس 4 من طلاب جامعة الأزهر والمنتمين لجماعة الإخوان المسلمين 15 يومًا على ذمه التحقيقات، وذلك بعد لاتهامهم بالتعدى على مندوبى شرطة وسرقة جهاز لاسلكلى خاص بأحدهما، كما أمرت النيابة بحجز اثنين أخرين لحين ورود تحريات الأمن الوطنى. 

وأمرت النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث، والأمن الوطنى حول هذه الاشتباكات، وانتداب المعمل الجنائى لمعاينة الحرائق التي أشعلها الطلاب بالأشجار وإطارات السيارات. 

ونسبت تحقيقات مهاب صالح وكيل النيابة، للمتهمين تهم التجمهر وإثارة الشغب والانضمام إلى جماعة إرهابية مسلحة تهدف إلى تكدير السلم والأمن العام، ومقاومة السللطات، وقطع الطريق، والتعدى على قوات الأمن، وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة. 

تبين من تحريات المباحث، أن المتهمين قاموا بالتعدى على مندوبى شرطة مبروك عبد الغنى، وهانى عبد الهادى واستولوا على جهاز اللاسلكى الخاص بالمجنى عليه الأول، كما قاموا بتحطيم سيارة ملاكى خاصة بماريان منير عيسى. 

وأضافت التحريات أن المتهمين، قاموا بإلقاء الحجارة على سيارة شرطة، مما أسفر عن تحطيم أجزاء منها، كما قاموا بإشعال النار فى إطارات السيارات، وقطعوا الطريق. 

والمتهمون هم: محمد صلاح خليل، ومحمد إبراهيم مصطفى، ومصطفى يوسف أحمد، وخالد أيمن بسيونى، وحسين ماهر، وجمال وحيد. 

كان العشرات من طلاب الإخوان بجامعة الأزهر، تظاهروا أمس الأربعاء وقاموا بالخروج من الجامعة وقطعوا طريق المخيم الدائم، كما قاموا بإلقاء الحجارة والمولوتوف على سيارة شرطة، وأشعلوا النار في إطارات السيارات، فتدخلت قوات الأمن للسيطرة على الموقف، وفتح الطريق، وأطلقت القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

بالأسماء : انطلاق القافلة الدعوية المشتركة بين الأزهر والأوقاف

في إطار دور الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف المصرية في نشر الفكر الديني الوسطي المستنير ، …

وزير الأوقاف ينعى الدكتورة عبلة الكحلاوي

وزير الأوقاف ينعى د عبلة الكحلاوي و يؤكد كانت صوتا وسطيا معتدلا وواعيا رحمها الله …

وزير الأوقاف يهنئ الدكتور الضويني بتعيينه وكيلا للأزهر ويتمنى له كل التوفيق

وزير الأوقاف يهنئ الدكتور الضويني بتعيينه وكيلا للأزهر ويتمنى له كل التوفيق . يهنئ وزير …

الأوقاف : منع واعظ بالأزهر الشريف من صعود المنبر أو إلقاء الدروس أو إمامة الناس

بناء على مذكرة مديرية أوقاف البحر الأحمر والمرفوعة للسيد صاحب الفضيلة / رئيس القطاع الديني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »