web analytics
أخبار عاجلة

حملة صباحي قرار اللجنة العليا مرتبك ولن ننسحب من السباق

قال طارق نجيدة المستشار القانوني لحملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي تعليقا على قرار اللجنة العليا للانتخابات بمد التصويت يوم أخر أن هذا القرار لم يأتي تلبية لرغبة الشعب كما أعلنت اللجنة وهو ما وصفه بالقرار المرتبك والمتضارب مضيفا أن مد فترة الانتخابات يأتي نتيجة لاحتشاد المواطنين أمام اللجان للتصويت لمنحهم فرصة في الإدلاء بأصواتهم ويكون هذا المد لساعات فقط وليس يوم إضافي كامل .

كما قال نجيدة في مداخلة هاتفية على برنامج “الحياة اليوم” منذ قليل أن القانون يضع قاعدة نحتكم إليها ولا يجوز التلاعب بها بأي درجة من الدرجات وهو ينص على الاقتراع ليومين فقط .

وعما يتردد حول انسحاب صباحي قال أن حمدين صباحي لن ينسحب من السباق الرئاسي إلا أن شباب حملته شعروا بالغضب الشديد من قرار العليا وهناك مباحثات تحدث معهم الأن.

وفي نفس السياق قال طارق الخولي عضو لجنة الشباب بحملة المرشح عبد الفتاح السيسي أن الحملة في البداية شعرت بالارتياح من القرار لأنه سيسمح بالمشاركة بصورة أفضل إلا أن الحملة تراجعت عن موقفها بسبب وجود ألألاف بالفعل أمام اللجان الأن للتصويت فأرتأت الحملة أنه من الأفضل مد التصويت لساعات إضافية وليس يوم إضافي خوفا من ألا يعود المواطنون للتصويت في الغد.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

رسميا السعودية تعلن رؤية هلال رمضان

تناقلت الآن عدد من المواقع والصحف السعودية والفيديوهات التي أثبتت رؤية هلال رمضان المبارك. وبذلك …

تعرف علي الدول التي أعلنت موعد رمضان الإثنين والثلاثاء ومفاجأة الطقس

أعلنت عدد من الدول الإسلامية أن غرة رمضان هي الإثنين وأحري أعلنت الثلاثاء بينما هناك …

موعد ليلة الإسراء والمعراج

موعد ليلة الاسراء والمعراج في مصر

فخريات : سلسلة خواطر بعنوان سيناء المكان والمكانة للدكتور اسامة فخري الجندي

كتب الدكتور أسامة فخري الجندي مدير الإدارة العامة لشئون القران بوزارة الأوقاف المصرية مجموعة خواطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »