web analytics
أخبار عاجلة

حملة كلا المرشحين السيسي وصباحي تعترض علي مد التصويت ليوم ثالث

أثار قرار اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة ، بمد التصويت ليوم ثالث ، ردود أفعال متضاربة بين مؤيد للقرار أو رافض له ، مرشحا الرئاسة كلاهما اعترضا على القرار ، فيما أيدته الحكومة وأحزاب وتيارات سياسية أخرى .

رئيس الوزراء إبراهيم محلب ، قال ، عقب تفقده للجان الانتخابية بالجامعة العمالية بمدينة نصر،” أن اللجنة العليا للانتخابات هى الوحيدة صاحبة قرار المد”، واصفًا القرار بأنه قانونى.

إلا أن حسام مؤنس، مدير حملة حمدين صباحى، المرشح لرئاسة الجمهورية، قال إنهم يعترضون على قرار مد التصويت فى الانتخابية الرئاسية لليوم الثالث، لافتاً إلى أنهم يعتبرون هذا المد استجابة لضغوط أطراف تسعى للتلاعب بالنتائج أكثر من تمكين المصريين للانتخاب.

وأضاف “مؤنس” خلال تصريحات تليفزيونية، إن هذا المد ليس له أسباب موضوعية تعلمها الحملة.
وأفادت مصادر، بأن المستشار القانونى لحملة حمدين صباحى وصل إلى لجنة الانتخابات الرئاسية للاعتراض على قرار مد التصويت ليوم ثالث.

كما تقدم الدكتور محمد بهاء الدين أبو شقة، المستشار القانونى للمشير عبد الفتاح السيسى، المرشح الرئاسى، باعتراض رسمى إلى اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية على قرارها بمد فترة التصويت ليوم ثالث..

وقال الكاتب الصحفى، مصطفى بكرى، إن قرار اللجنة العليا بمد التصويت ليوم ثالث قرار يفتح الباب أمام مزيد من نسبة المشاركة، مضيفا أن غداً سيكون يوم الانتصار الكبير.

وأضاف بكرى فى تغريدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، قائلا “إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية يوم ٤ يونيو وحلف اليمين يوم ٧ يونيو، مبروك لمصر إن شاء الله والعزاء للخونة والمتآمرين”.

وأوضح بكرى أن المصريين اليوم سيفرحون ويبعثون برسالة إلى كل العالم، مؤكدا أن الشعب لن يفرط فى حقوقه ولن يفرط فى كل شريف وقف إلى جانب مصر وثورتها.

وتابع قائلا “الحشود فى كل مكان، والجماهير استجابت لنداء المشير السيسى وخرجت الملايين مجددا أمام اللجان الانتخابية الآن، ولا أحد له فضل على المشير، والفضل للشعب المصرى وحده.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

رسميا السعودية تعلن رؤية هلال رمضان

تناقلت الآن عدد من المواقع والصحف السعودية والفيديوهات التي أثبتت رؤية هلال رمضان المبارك. وبذلك …

تعرف علي الدول التي أعلنت موعد رمضان الإثنين والثلاثاء ومفاجأة الطقس

أعلنت عدد من الدول الإسلامية أن غرة رمضان هي الإثنين وأحري أعلنت الثلاثاء بينما هناك …

موعد ليلة الإسراء والمعراج

موعد ليلة الاسراء والمعراج في مصر

فخريات : سلسلة خواطر بعنوان سيناء المكان والمكانة للدكتور اسامة فخري الجندي

كتب الدكتور أسامة فخري الجندي مدير الإدارة العامة لشئون القران بوزارة الأوقاف المصرية مجموعة خواطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »