web analytics
أخبار عاجلة

ريلمي تفاجئ عملائها وتقدم آيفون الغلابة.. موبايل Realme C53

لو كنت  مهتم بالهواتف وأسعارها ففي هذا  المقال نقدم لك مفاجأة من شركة ريلمي هاتف اقتصادي بمواصفات خياليةاذا كنت تبحث عن هاتف متميز وشيك وسعره في متناول الجميع من الفئة الإقتصادية فلابد ان تتعرف على هاتف Realme C53 حيث يأتي بشاشة من نوع IPS مقاس 6.74 بوصة ودقة FHD+ بتردد 90 هيرتز ومعالج من نوع Unisoc Tiger T612 مع بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 33 واط .. فدعونا نتعرف على المواصفات الكاملة لهاتف Realme C53 وما هي أهم مميزاته وعيوبه على النحو التالي فيما يلي.

اهم مميزات relme c53

يتميز Realme C53 بشاشة LCD بمقاس 6.74 بوصة ودقة HD+ بدقة 1600 × 720 بكسل. توفر الشاشة معدل تحديث 90 هرتز وتدعم معدلات أخذ العينات بتردد يصل إلى 180 هرتز. يمكن للشاشة الوصول إلى مستوى سطوع 560 نيت.

فيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي، يتميز الهاتف بكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل بالإضافة إلى مستشعر مساعد بدقة 2 ميجابكسل، بينما يتميز الجهاز بكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. تعمل Realme C53 بمعالج Unisoc T612 مع واجهة المستخدم Realme UI T Edition المستندة إلى Android 13. يأتي مع ذاكرة LPDDR4x RAM وتخزين eMMC 5.1.

Relme c53 يدعم الهاتف بطاقتي SIM و 4G و WiFi ثنائي النطاق و Bluetooth 5.0. كما يتضمن فتحة بطاقة MicroSD ومقبس سماعة رأس بقطر 3.5 ملم ومنفذ USB Type-C للراحة المضافة. يتميز الهاتف ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، ولكن سرعة الشحن محدودة إلى 18 وات.

تعتبر Realme C53 خيارًا جيدًا لذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت. إنها حزمة متكاملة مع تصميم جذاب للعين وكاميرا أساسية جيدة بشكل مفاجئ. لا يوصى بشراء الإصدار بسعة 6 جيجابايت + 64 جيجابايت من الهاتف، حيث تتوفر بدائل أفضل من Realme نفسها.

إذا كنت لا تهتم بالكاميرا وتريد شحنًا أسرع ، فعليك اختيار Realme Narzo N53. إذا كنت تريد شاشة أفضل ومعالجًا أسرع ، فعليك اختيار Realme C55 أو Realme Narzo N55.

تغطي Realme الفئة السعرية المتوسطة  بالأجهزة الأربعة المذكورة أعلاه مع اختلافات طفيفة. إنها حركة ذكية حقًا من العلامة التجارية ريلمي 

ومع ذلك ، يجدر بالملاحظة أن أيًا من هذه الهواتف الذكية لا تدعم 5G. لا أعتبر ذلك عيبًا. ولكن إذا كنت تخطط لاستخدام الهاتف لفترة أطول ، فقد ترغب في البحث عن جهاز آخر ، مثل Redmi 12 5G بسعر استثنائي.

سعر هاتف Realme C53 :-

• في مصر للنسخة 128 جيجا مع 6 جيجا رام بسعر 7000 جنية ( ضمان دولي ) .

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

أسعار الذهب ترتفع اليوم ارتفاعــًا كبيرًا

ارتفعت أسعار الذهب اليوم ، وجاءت أسعار الذهب اليوم كما يلي: عيار 24 ب714. عيار 21 …

كل يوم حكمة

للتعرف علي تفاصيل الخبر أضغط هنا http://www.ymasr.com/?p=569&preview=true

الإعلان الثاني: مطلوب 20 محرر من الشباب من الجنسين لجريدة يا مصر

كتب : أحمد نورالدين      الإعلان الثاني:   تعلن جريدة يا مصر  عن حاجتها …

عمرو دياب : لا أقبل بتصنيف جمهوري

كتبت -حنان مكرم  النجم الكبير عمرو دياب، رفض كل الشروط والقيود التى وضعتها الشركة المنظمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »