web analytics
أخبار عاجلة

شيخ الأزهر.. يشيد بالدور الذي يقوم به بيت الزكاة الكويتي من مشاركة الأزهر الشريف في مجال رعاية الطلاب الفقراء والوافدين من خارج مصر

استقبل فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر- صباح اليوم الثلاثاء – الدكتور/ سالم الزمانان، سفير الكويت بالقاهرة، يرافقه مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية إسماعيل الكندري.

 وقد أكد السفير الكويتي عمق العلاقات الأخوية التي تربط الكويت ومصر، مشيداً بالدور المتميز الذي يؤديه الأزهر الشريف في بناء الفكر الإسلامي الوسطي، واحتضانه لطلبة العلم من جميع الجنسيات للدراسة بجامعاته ومؤسساته التعليمية مما يسهم في تخريج كوكبة من العلماء الأجلاء الذين يحملون مشاعل النور إلى العالم كله، مؤكدا دعم الكويت للأزهرالشريف

وقد أكد فضيلة الإمام الأكبر أن العلاقات بين الكويت ومصر علاقات متميزة ووطيدة، وبخاصة العلاقات التي تجمع مؤسسة الأزهر الشريف والمؤسسات الدينية والثقافية في دولة الكويت الشقيقة.

وأشاد فضيلته بالدور الذي يقوم به بيت الزكاة الكويتي من مشاركة الأزهر الشريف في مجال رعاية الطلاب الفقراء والوافدين من خارج مصر، وقيامه بعمل المشروعات الخيرية التي تخدم المسلمين في العالم الإسلامي.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

بالأسماء : انطلاق القافلة الدعوية المشتركة بين الأزهر والأوقاف

في إطار دور الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف المصرية في نشر الفكر الديني الوسطي المستنير ، …

وزير الأوقاف ينعى الدكتورة عبلة الكحلاوي

وزير الأوقاف ينعى د عبلة الكحلاوي و يؤكد كانت صوتا وسطيا معتدلا وواعيا رحمها الله …

وزير الأوقاف يهنئ الدكتور الضويني بتعيينه وكيلا للأزهر ويتمنى له كل التوفيق

وزير الأوقاف يهنئ الدكتور الضويني بتعيينه وكيلا للأزهر ويتمنى له كل التوفيق . يهنئ وزير …

الأوقاف : منع واعظ بالأزهر الشريف من صعود المنبر أو إلقاء الدروس أو إمامة الناس

بناء على مذكرة مديرية أوقاف البحر الأحمر والمرفوعة للسيد صاحب الفضيلة / رئيس القطاع الديني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »