web analytics
أخبار عاجلة

صباحي: بشائر النصر بدأت تطل برأسها، وتحقيق الحلم أمامه 3 أسابيع فقط

أكد حمدين صباحى المرشح الرئاسى “أن بشاير النصر بدأت تطل برأسها من قلعة الصناعة بالمحلة ومن القلوب والعقول الذكية ومن إرادتكم يا أجمل وأروع وأحسن ما فى مصر.. السلام عليكم وعلى أرواح شهدائنا سلام لعمال مصر فى عيدهم من قلب القلعة الصناعية فتحية لعمال مصر وتحية للشعب الذى أعطى ولم يبخل ولم ينل ثمرة تضحياته حتى الآن تحية للمحلة للإدارة للقدرة على النصر القادم على أيديكم لمصر”.

وأضاف فى المؤتمر الجماهيرى بالمحلة اليوم أننا واثقون فى ربنا وشعبنا وسننتصر لأننا نمثل كل حلم جميل فى هذه البلد سننتصر لأننا نكمل أهداف ثورتى 25يناير و30يونيه.. سننتصر لأننا معنا القلب الملىء بحب الوطن.. سننتصر لأننا لا نريد إلا مصلحة الوطن فمصر التى نستحقها على قد شعبها بها عدالة اجتماعية وتنمية شاملة وحرية ونظام ديمقراطى وكرامة واستقلال وطنى لأن هذه من أهم أهداف برنامجى لتحقيق مع يريده الشعب.

وأضاف مفتاح العدالة الاجتماعية هو زيادة إنتاج وعدالة فى التوزيع.

وقال: نحتاج 100 مليون جنيه لإعادة تشغيل المصانع وتوفير طعام آمن ومسكن صحى وتعليم عصرى ورعاية صحية جيدة وحق فى التعيين بدون وساطة وأجر عادل وتأمين ضد البطالة والعجز والشيخوخة والمرض.

وتابع “صباحى” إن هناك تخريب للصناعة على يد المسئولين وخطتنا تبدأ بإعادة الروح للقطاع العام والغزل والنسيج ومصانع المحلة والقطاع الخاص والعام لأن القطاع العام تم بيعه وخطتنا تغيير الإدارة التى تسببت فى خسائر وليس العامل والعامل مخلص وغير مسئول عن هذه الخسائر.

واتهم “صباحى” الإدارة بالفساد والقضاء على الكفاءة مؤكدا أننا نريد إدارة نزيهة وكفاءة تستطيع التطوير مؤكدا أنه سيعمل على إنشاء هيئة للقطاع العام وحل 9 شركات قابضة وتمويل القطاع العام الذى تم سرقته ونهبه إلى جانب تطوير الماكينات وتطوير خطوط الإنتاج مشيرا إلى أن هناك مصانع تحتاج إلى مئات الملايين ومنها كتان طنطا تحتاج لـ30مليون جنيه وغزل شبين إلى 100 مليون جنيه.


وأضاف لو أن هناك إدارة سياسية لنجح القطاع العام مشيرا إلى أنه سيقوم بتعيين وزيرا للقطاع العام لإحيائه مؤكدا أننا سنحارب الفساد لأن الفساد استشرى ونريد رئيس ودولة ناجحة قادرة على التعبير عن نجاح الثورة ولابد أن تخلو الدولة من الفساد وأنه سيتقدم بتشريع لتوحيد كل جهات الرقابة ومكافحة الفساد فى هيئة واحدة يطلق عليها المفوضية الشفافة وسأصدر قانون لحماية المبلغين والشهود فى قضايا الفساد.

وتابع صباحى بأن الدولة وقيادتها الفاسدة هى عالة على القطاع العام مؤكدا أنه يريد توفير الخدمات الصحية ومساكن للشباب والمحالين على المعاش بشركة المحلة.

ووعد صباحى الشباب بالحرية التى هى الثمن العادل مؤكدا أنه لن يوجد فى مصر مكانا بالسجون لكل صاحب رأى يعبر عن رأيه بسلمية.

وأضاف بأن الحريات مصونة والدستور تم وضعه لاحترامه وليس لانتهاكه، وقال سأعدل قانون التظاهر والعفو عن كل المسجونين ولن يوجد فى مصر سجين رأى والسجن سيكون للإرهابى الذى يحمل بندقية فى وجه المواطنين أو الشرطة أو الجيش وسنواجهه بالمدافع ولن يفلت أحد من العقاب إلا الذين وجهوا بنادقهم للمواطنين ونسعى لتحويل العدالة الانتقالية إلى تشريعات ومؤسسات تضمن قصاص عادل للشهداء والمصابين ومعاقبة للفاسدين ونسعى إلى “تضمين الجروح على نظافة” وأثق فى شعبنا وشبابنا لبناء هذا الوطن، مشيرا إلى أنه لديه مشروعا للنهوض بالمشروعات الصغيرة وأنه سيعمل على زراعة 300 ألف فدان بالقطن فى صعيد مصر لتوفير الغزول للمصانع، وأقول لمن يقول المعركة محسومة: “هذه هى المحلة أمامكم” فى إشارة لحشد الجماهير للمؤتمر.

ووجه صباحى رسالة للشعب المصرى بأن ساعة النصر اقتربت وتحقيق الحلم أمامه 3 أسابيع فقط وبعد 3 أسابيع سيكون لمصر رئيس يخدم شعبه ليس رئيسا يطلب تأييد جيشه ونريد جيش يحمى ولا يحكم وقادرون على النصر وجادين ونحن أقدر على تحقيق حلم الثورة. 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

رسميا السعودية تعلن رؤية هلال رمضان

تناقلت الآن عدد من المواقع والصحف السعودية والفيديوهات التي أثبتت رؤية هلال رمضان المبارك. وبذلك …

تعرف علي الدول التي أعلنت موعد رمضان الإثنين والثلاثاء ومفاجأة الطقس

أعلنت عدد من الدول الإسلامية أن غرة رمضان هي الإثنين وأحري أعلنت الثلاثاء بينما هناك …

موعد ليلة الإسراء والمعراج

موعد ليلة الاسراء والمعراج في مصر

فخريات : سلسلة خواطر بعنوان سيناء المكان والمكانة للدكتور اسامة فخري الجندي

كتب الدكتور أسامة فخري الجندي مدير الإدارة العامة لشئون القران بوزارة الأوقاف المصرية مجموعة خواطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »