web analytics
أخبار عاجلة

صرف مكافأة لجميع العاملين بالأوقاف 150 جنيها، وعدم خصم ما تم صرفه في الحد الأدني، ووصول الدعم المالي الخاص بالحد الأدني ، وتمويل القوافل

   في اجتماع معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة اليوم الخميس 29 / 5 / 2014م بكل من: الأستاذ/ جمال فهمي رئيس قطاع المديريات الإقليمية والأستاذة / زينب صالح رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية و فضيلة الشيخ/ محمد عبد الرازق وكيل الوزارة لشئون المساجد والقرآن الكريم وفضيلة الشيخ/ محمد عز وكيل الوزارة لشئون الدعوة ، تم التأكيد على تطبيق قواعد الحد الأدنى على جميع العاملين المعينين والمتعاقدين بنظام المكافأة الشاملة ( باب أول ) بوزارة الأوقاف من الأئمة وغيرهم وفق القواعد المنظمة المُلزمة الواردة من وزارة المالية ، مع توحيد معايير الصرف على جميع المديريات وجميع العاملين بالوزارة .

     وسيوزع بيان القواعد المنظمة على جميع مديري شئون العاملين حسابات في اجتماع السبت المقبل 31/ 5/ 2014م ، وعلى جميع المديريات الالتزام حرفيًا بالقواعد المُنظِّمة وعدم صرف أي مستحقات قبل تسلم هذه التعليمات وعدم تجاوزها في الصرف .

      وقد وصل إلى الوزارة تعزيز وزارة المالية لصرف الحد الأدنى وفقًا للقواعد التي وضعتها وزارة المالية ، وبالنسبة لتغطية العجز المالي الذي حدث ببعض المديريات نتيجة ما تم صرفه بطريق الخطأ ، وحتى لا تتعطل مستحقات أي من العاملين بالوزارة ، فستقوم الوزارة بعد المراجعة وضبط البيانات بتغطية عجز الاعتمادات في هذا الشأن مؤقتًا من مواردها الذاتية لحين انتهاء التحقيق مع مخالفي التعليمات المالية ، وبيان الرأي القانوني حيالها .

      وقد كلف معالي الوزير فضيلة الشيخ/ محمد عز الدين بالتواصل المباشر والعاجل مع جميع مديري المديريات لتفعيل خطة القوافل الدعوية ، وصرف بدلاتها للمستحقين المشاركين فعليًّا فور الأداء الفعلي وفق القواعد الصادرة من الوزارة والمعتمدة من معالي الوزير في هذا الشأن .

       ومن جهة أخرى ونظرًا للجهود الكبيرة التي يبذلها جميع العاملين بالأوقاف في شهر رمضان بداية من إعداد الخطط لصلاة القيام ودروس العصر والعشاء وخطب الجمع والملتقيات العامة ، مرورًا بتنفيذ ذلك كله ، قرر معالي الوزير صرف مكافأة مقطوعة لجميع العاملين بالأوقاف ( ما عدا الموقوفين عن العمل والمحالين لمحاكمات تأديبية ) قدرها مائة وخمسون جنيهًا ، على أن تُصرف في موعد أقصاه نهاية الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك .

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير

الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word …

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير

الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word أضغط …

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الخامس والعشرون: العظة والعبرة من مرور الأيام والأعوام، للدكتور خالد بدير

الدرس الخامس والعشرون: العظة والعبرة من مرور الأيام والأعوام، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الخامس والعشرون: العظة والعبرة من مرور الأيام والأعوام، للدكتور خالد بدير. لتحميل …

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الرابع والعشرون: ليلة القدر فضائل وخصائص، للدكتور خالد بدير

الدرس الرابع والعشرون: ليلة القدر فضائل وخصائص، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الرابع والعشرون: ليلة القدر فضائل وخصائص، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »