web analytics
أخبار عاجلة

على جمعة:داعش والإخوان سيتعرضون لفتنة “الدجال” لابتعادهم عن سنة الرسول

قال الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق، إن فتنة “المسيح الدجال” هى أكبر فتنة سيتعرض لها البشر، مشيرا إلى أن جماعات “داعش” و”الإخوان الإرهابية” ومثل هذا الجماعات المنحرفة، التى ابتعدت عن سنة النبى محمد صلى الله عليه وسلم، ستأتى لهم هذه الفتنة الشديدة لأن مقياس الحق معهم ليس هو العقل ولا التفكر بل هو خليط من الهوى والرغبات والحس، مؤكدا أن حفظ وتلاوه العشر آيات الأولى من سورة “الكهف” يوميا ستقى من الخضوع لفتنة المسيح الدجال، مشيرا إلى أن “المسيح” ليس من فصيل الشياطين وإنما من “بنى آدم” لكن أعماله شيطانية.

وأشار مفتى الجمهورية السابق، عبر برنامج “والله أعلم” المذاع على فضائية “سى بى سى”، أن المسيح الدجال سيدعى أنه “الله” ويقول إنه يمتلك نهرين، مضيفا “تبص للنهر الأول تلاقيه ميه، والتانى تلاقيه نار، والنبى صلى الله عليه وسلم قال بس خلوا بالكم إن النار دى ميه والميه نار، ترمى روحك فى النار تنجوا والعكس”.

وأوضح أن المسيح الدجال لا يدخل 4 مساجد وهم “المسجد الحرام ومسجد النبى محمد، والمسجد الأقصى، ومسجد الطور بسيناء، مضيفا “دخول الدجال هيتم بصورتين، صورة حقيقة فى جسمه، وصوره بالتليفزيون، لأنه سيدخل كل بيت”.

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

بالأسماء : انطلاق القافلة الدعوية المشتركة بين الأزهر والأوقاف

في إطار دور الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف المصرية في نشر الفكر الديني الوسطي المستنير ، …

وزير الأوقاف ينعى الدكتورة عبلة الكحلاوي

وزير الأوقاف ينعى د عبلة الكحلاوي و يؤكد كانت صوتا وسطيا معتدلا وواعيا رحمها الله …

وزير الأوقاف يهنئ الدكتور الضويني بتعيينه وكيلا للأزهر ويتمنى له كل التوفيق

وزير الأوقاف يهنئ الدكتور الضويني بتعيينه وكيلا للأزهر ويتمنى له كل التوفيق . يهنئ وزير …

الأوقاف : منع واعظ بالأزهر الشريف من صعود المنبر أو إلقاء الدروس أو إمامة الناس

بناء على مذكرة مديرية أوقاف البحر الأحمر والمرفوعة للسيد صاحب الفضيلة / رئيس القطاع الديني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »