web analytics
أخبار عاجلة

علي جمعة.. غلق المواقع الإباحية مكلف جدا

قال الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، إن غلق المواقع الإباحية مكلفة للغاية، موضحا إنه كان فى إحدى اللجان فى دولة عربية ويعلم أن غلق تلك المواقع يكلف للغاية، وأن المشكلة تكمن فى أن الأموال قليلة وأن هناك خيارات أهم وأولى بالانفاق كالمصانع والطرق والمستشفيات والتعليم وهناك ترتيب للأولويات.

وأضاف “جمعة”، فى حواره ببرنامج “والله أعلم” مع عمرو خليل، على فضائية سى بى سى، اليوم الأحد، أنه يتضامن مع الأصوات التى تنادى بغلق المواقع الاباحية، قائلا “نضم صوتنا الى الأصوات التى تنادى بالإغلاق.. إنما فعلا لما حد يقول مش قادر يبقى فعلا مش معاه”.

ودعا “جمعة” الزوجات التى تعلم بأن زوجها يشاهد الأفلام الإباحية إلى الدعاء له وامره بالمعروف ونهيه عن المنكر، فضلا عن محاولة استدراجه إلى فعل الخير.

ونصح “جمعة” من يشاهد الافلام الإباحية، قائلا “كان فى حاجات ينصحنا بها المشايخ لأمور أخرى للانخلاع من العادة وهى غير تقليدية وتفكير خارج الصندوق ومن ضمنها الاستحمام، وله اثر غريب فى الاقلاع عن مثل هذه العادات”، متابعاً “لا يوجد ربط بين الامرين من مشاهدة الافلام والاستحمام ولكن بالتجربة والاستمرار سيأتى تغيير عليه”.

وبالنسبة للوضوء، أوضح “جمعة” أن الوضوء أقل شأنا من الاستحمام ولكنه يؤثر أيضا، مشيرا الى انه فى حالة الاستحمام فيتوجه الى الوضوء كثيراً.

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

رسميا السعودية تعلن رؤية هلال رمضان

تناقلت الآن عدد من المواقع والصحف السعودية والفيديوهات التي أثبتت رؤية هلال رمضان المبارك. وبذلك …

تعرف علي الدول التي أعلنت موعد رمضان الإثنين والثلاثاء ومفاجأة الطقس

أعلنت عدد من الدول الإسلامية أن غرة رمضان هي الإثنين وأحري أعلنت الثلاثاء بينما هناك …

موعد ليلة الإسراء والمعراج

موعد ليلة الاسراء والمعراج في مصر

فخريات : سلسلة خواطر بعنوان سيناء المكان والمكانة للدكتور اسامة فخري الجندي

كتب الدكتور أسامة فخري الجندي مدير الإدارة العامة لشئون القران بوزارة الأوقاف المصرية مجموعة خواطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »