web analytics
أخبار عاجلة

عودة محمد حلمي لتدريب الزمالك

كتب :هشام الجوهري
خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك 6 نقاط من أصل 8 مباريات خاضها حتى الآن بمسابقة الدورى الممتاز، حيث وصل للنقطة 18 بعد التعادل فى 3 مباريات والفوز فى 5 لقاءات، ليحتل بها المركز السادس فى جدول الترتيب، وهذا بالطبع لا يليق باسم القلعة البيضاء ومكانتها، على الرغم من أن للفريق 4 مباريات مؤجلة.
وبناء على تلك النتائج المتواضعة قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك تعيين محمد حلمى مديرا فنيا للفريق خلفا لمحمد صلاح، من أجل معالجة أزمة «نزيف النقاط» التى يعانى منها الفريق فى مبارياته والتى كان آخرها التعادل مع وادى دجلة 1/1 أمس الأول، فى إطار مباريات الأسبوع الـ 12 من مسابقة الدورى الممتاز.

وكان رئيس النادى قد دعا لجلسة طارئة جمعته بمحمد صلاح المدير الفنى السابق وإسماعيل يوسف مدير الكرة، عقب التعادل مع دجلة لبحث الأسباب الحقيقية لتدنى مستوى لاعبى الفريق، ليقرر بعدها تعيين محمد حلمى على أن يوجد محمد صلاح مدربا عاما، مع الإبقاء على باقى أعضاء الجهاز الفنى مع الاستغناء فقط عن احمد عبدالمقصود المدرب المساعد .

وبالفعل خاض محمد حلمى مرانه الأول مع الفريق فى الثانية ظهر أمس بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الداخلية فى الثامنة مساء السبت المقبل على ملعب بتروسبورت، فى إطار مباريات الأسبوع الـ 13 من المسابقة، وقبل بدء المران اجتمع حلمى باللاعبين فى وجود الجهاز المعاون وتعاهد معهم على بدء صفحة جديدة ونسيان ما فات من أزمات، من أجل عودة «مدرسة الفن والهندسة» مع عودة الانتصارات مرة أخرى من أجل إسعاد جماهير الزمالك .

عن mohamed abdel_rahim

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل علي البرونزية في مونديال الأندية

حصل النادي الأهلي علي المركز الثالث في مونديال الأندية ، وذلك عقب تجاوز عقبة بالميراس …

الأخبار لحظة بلحظة، خطبة الجمعة القادمة، الأوقاف، الأزهر ، وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية

وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية

وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية ، ونتمني لمنتخبنا …

هل لاسارتي مصيره مربوط ببيراميدز ، رحيل لاسارتي ، بطولة دوري أبطال إفريقيا ، النادي الأهلي ، البطولة التاسعة ، الدوري العام ، كأس مصر

هل لاسارتي مصيره مرتبط بــ بيراميدز

فقد الأهلي البطولة الأهم له خلال هذا الموسم وهي بطولة دوري أبطال إفريقيا ، والأهلي …

النادي الأهلي، المجموعات دوري أبطال إفريقيا

المجموعات دوري أبطال إفريقيا : الأهلي وجمهوره يخاف من القادم

المجموعات دوري أبطال إفريقيا : الأهلي وجمهوره يخاف من القادم!!   حقيقة يبحث عنها الأهلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »