web analytics
أخبار عاجلة
الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف

في أول تعليق رسمي علي وقفة الأئمة أمس: هم يشكون إلى والدنا، والأزهر بيت الأوقاف والإفتاء والمصريين جميعا

قال الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، ردا على وقفة بعض الأئمة أمس بالجامع الأزهر: “نحن نرحب بالمعارض والمؤيد والمعارض بالدرجه الأولى لأنه يصحح المسار والمؤيد يبارك لنا الخطوات، ولكن الاعتراض يكون بالطرق السلمية والآدب والاحترام للعمائم وقيادات الوزارة متمثلة فى وزيرها الدكتور محمد مختار جمعة ومعه كل قيادات الوزارة.

وتابع طايع: “لكن هناك بعض المحاذير وهى عدم الانزلاق بأى كلمات لا تليق بالإمام ومن يريد الاعتراض فيأتى إلى ديوان عام الوزارة وسيجد مكاتبنا مفتوحة طوال اليوم ليقدم مايريد من استيضاح أو لديه استفهام .

وأضاف رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، فى أول تعليق لمسئول بوزارة الأوقاف على تظاهر عدد من الأئمة بالجامع الأزهر أمس، أن ما تفعله الوزاره فى مصلحة الإمام أولا وأخيرا لتطويره وتنويره والارتقاء بفكره وتوسيع مداركه ووضعه على الطريق المستقيم حتى يكون نموذجا فى الدعوة حتى لا تتجاذبه التيارات المتطرفة التى تريد أن تعمل فى ظل ضعف الإمام أو عدم وجود الإمام، لأنهم يريدون أن ينشطوا فى ظل ضعف بعض الأئمة ونحن لا نريد أن يتسلل الضعف إلى الأئمة بل نريد أن نتعهدهم بالدورات التدريبية تلو الأخرى حتى لا نترك مجالا أو فسحة لأحد أن يتسلل إلى منابر وزارة الأوقاف.

وعن تنظيم الخطباء لوقفتهم بالجامع الأزهر أكد طايع، على أن الأزهر بيت الأوقاف والإفتاء والمصريين جميعا، متابعًا: “فهم يشكون إلى والدنا وعالمنا وكبيرنا الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وأنه لن يضار أحد فى راتبه أو وظيفته بسبب الوقفة الاحتجاجية ولكن كنا نود أن يأتى إلى داره بوزارة الأوقاف فمكاتبنا مفتوحه لهم جميعا”.

واستكمل رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، حديثه قائلًا: “أحذرهم من الانزلاق خلف أناس قد يكون أضيروا بسبب إجراءات إصلاحية أو إدارية خرجوا فيها ولذلك يجدون ضالتهم فى هذا المستنقع، فمن يريد البحث عن الحق فنحن نرشده إياه”.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للشيخ خالد القط ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للشيخ خالد القط

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للشيخ خالد القط …

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور محمد حرز ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور محمد حرز

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور محمد حرز ، بتاريخ …

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445 هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : أمانة العامل والصانع وجزاؤها

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 …

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 24 شوال 1445 هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 24 شوال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »