في اجتماع وزير الأوقاف بالقيادات : المؤتمر الاقتصادي نقلة تاريخية ونوعية لمصرنا الغالية ، وشهادة ميلاد للسياسة المصرية والاقتصاد المصري - صوت الدعاة - أفضل موقع عربي في خطبة الجمعة والأخبار المهمة

في اجتماع وزير الأوقاف بالقيادات : المؤتمر الاقتصادي نقلة تاريخية ونوعية لمصرنا الغالية ، وشهادة ميلاد للسياسة المصرية والاقتصاد المصري

 التقى اليوم الأحد 15 / 3 / 2015م معالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بقيادات الوزارة بالديوان العام بقاعة حراء ؛ لمتابعة سير العمل بالديوان والمديريات الإقليمية .

     وقد أعرب معاليه عن بالغ سعادته بنجاح المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ ، وأشاد بالنجاح الباهر الذي حققته مصر من خلال هذا المؤتمر  بفضل الله تعالى ثم بفضل جهود سيادة الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتوفيق الله تعالى له .

     كما أكد معاليه أن هذا المؤتمر يعد نقلة تاريخية ونوعية لمصرنا الغالية ، وشهادة ميلاد للسياسة المصرية والاقتصاد المصري نحو الرخاء والتقدم والحضارة ، كل ذلك بفضل الله تعالى ثم القيادة الرشيدة التي استطاعت أن تؤثر هذا التأثير القوي في العالم أجمع وهذا ما شهد به زعماء العالم .

     كما أكد أن مصر هي الدولة الأولى في العالم  التي تتصدى لمواجهة الإرهاب بشجاعة وصراحة وصدق ووضوح ، وأن مواجهة مصر للإرهاب مع دعوة الرئيس للثورة الدينية وتصحيح المفاهيم الخاصة وما لقيته هذه الدعوة من صدى واسع واستجابة سريعة أصاب العالم أجمع بالدهشة والانبهار .

       كما وجه معاليه السادة العلماء وقيادات الوزارة إلى بذل الجهد والعطاء وخاصة في هذه المرحلة الفارقة من عمر الوطن ، فمصرنا الغالية تنتظر منا الكثير .

      حضر اللقاء كل من: فضيلة الشيخ / محمد عبد الرازق عمر – رئيس القطاع الديني، المهندس / جمال فهمي – رئيس قطاع المديريات ، فضيلة الشيخ / محمد عز الدين – وكيل الوزارة لشئون الدعوة ، فضيلة الشيخ / سيد عبود – وكيل الوزارة لشئون القرآن،المهندس / مرسي البحراوي – وكيل الوزارة للشئون الهندسية ، الشيخ / أحمد الصادق – وكيل الوزارة لشئون الوجه البحري ،الأستاذ / عاطف جلال – وكيل الوزارة لشئون الوجه القبلي.


عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

الدرس التاسع والعشرون: للصائم فرحتان، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس التاسع والعشرون: للصائم فرحتان، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word أضغط …

الدرس الثامن والعشرون: ولعلكم تشكرون، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الثامن والعشرون: ولعلكم تشكرون، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word أضغط هنا …

الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word …

الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word أضغط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
Exit mobile version