web analytics
أخبار عاجلة

قوات الأمن القبض تلقي القبض عميد كلية التربية بجامعة الأزهر عد قيامه بتهريب أربعة من طلاب الكلية كان قد تمكن الأمن الإدارى من ضبطهم بحوزتهم زجاجات مولوتوف، وبعض المنشورات المحرضة ضد الجيش والشرطة والعبارات المهينة

ألقت قوات الأمن، القبض على الدكتور عبد الحفيظ محمد عيسى القائم بأعمال عميد كلية التربية بجامعة الأزهر بتفهنا الأشراف فرع ميت غمر بالدقهلية لتهريبه بعض الطلاب.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط القائم بأعمال عميد كلية التربية بنين بعد قيامه بتهريب أربعة من طلاب الكلية كان قد تمكن الأمن الإدارى من ضبطهم بحوزتهم زجاجات مولوتوف، وبعض المنشورات المحرضة ضد الجيش والشرطة والعبارات المهينة.

وأثبتت تحريات الأمن الوطنى بالدقهلية تورط القائم بأعمال عميد كلية التربية بجامعة الأزهر فرع تفهنا الأشراف بميت غمر بالاشتراك مع 6 طلاب آخرين فى التستر والاشتراك بالمظاهرات، وتسهيل دخول بعض الأوراق وزجاجات المولوتوف واللافتات التى تحرض على العنف، بالإضافة إلى أوراق تحمل نوع من السخرية على القضاء ورفضه اتخاذ أى إجراءات ضد الطلاب، كما أكدت التحريات انتماء القائم بالأعمال إلى جماعة الإخوان.

وقد رفض القائم بأعمال العميد أن يسلم الأوراق والمضبوطات التى بحوزته إلى الأمن وبعد وصول معلومات إلى رئيس جامعة الأزهر برفضه لذلك، قام بإخطاره بتسليم كل ما تم ضبطه إلى الأمن وتحرير محضر بما حدث وحاول القائم بالأعمال التهرب من ذلك لكنه لم يتمكن، وتم تحرير محضر بالواقعة فيما طلب رئيس نيابة ميت غمر بتحديد دور القائم بالأعمال فى الواقعة.

ومن ناحية أخرى أصدر رئيس الجامعة قرارا بتعين محمود عبده فرج أستاذ ورئيس قسم المناهج بكلية التربية بجامعة الأزهر بالقاهرة عميدا للكلية فرع تفهنا الأشراف بدلا من المتهم.

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 24 شوال 1445 هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 24 شوال …

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024 م بعنوان : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، للدكتور محروس حفظي ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، للدكتور محروس حفظي

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024 م بعنوان : أمانة العامل والصانع …

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ – الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع وجزاؤها

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع …

خطبة الجمعة القادمة : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، خطبة الجمعة القادمة

خطبة الجمعة القادمة : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ ، الموافق 3 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »