web analytics
أخبار عاجلة

لماذا ذهب مؤمن زكريا إلي نادي الزمالك مساء الثلاثاء ؟

أن أعلن النادي الاهلي رسمياً تعاقده مع مؤمن زكريا لاعب إنبي لمدة 5 سنوات مازال مسئولو نادي الزمالك مصرين علي أنهم أحق بخدمات اللاعب.

مسئولو الزمالك خرجوا خلال الساعات الماضية للحديث عن توقيع مؤمن زكريا لبعض العقود وإبداء رغبته في إرتداء القميص الأبيض داخل مقر النادي مساء الثلاثاء مهددين اللاعب بالإيقاف في حالة عدم الإنتظام في تدريبات الأبيض.

ويكشف سر تواجد مؤمن زكريا بنادي الزمالك يوم الثلاثاء، اللاعب اضطر الى للذهاب من أجل الحصول علي باقي مستحقاته من مجلس الإدارة برئاسة رئيس الزمالك.

مؤمن لديه مستحقات لدي نادي الزمالك تتخطى حاجز المليون جنيه، مسئولو الأبيض إتفقوا مع اللاعب علي الحضور الى مقر النادي للحصول على نصف مليون جنيه من قيمة مستحقاته, وأتفق مؤمن زكريا مع مسئولي النادي الأهلي تأجيل الإعلان عن الصفقة لحين الحصول علي جزء من المستحقات.

وبعد وصول لاعب إنبي السابق إلي مقر نادي الزمالك، قام مجلس الإدارة بمماطلة مؤمن زكريا لمدة طويلة وأكتفوا بعرض صورة لـ”شيك” بقيمة نصف مليون جنيه يحصل عليها اللاعب في وقت لاحق وهو ما دفع اللاعب للعودة من جديد إلي منزل علاء عبد الصادق المشرف العام علي قطاع الكرة بالنادي الأهلي بدون الحصول علي أمواله من الزمالك.

وفور وصول مؤمن زكريا إلي منزل عبد الصادق وإخباره بما حدث، قام الأخير بالإعلان الرسمي عن إتمام صفقة إنتقال لاعب إنبي إلي النادي الأهلي لمدة 5 سنوات.

وكان مسئولو الزمالك قد إستغلوا تواجد مؤمن زكريا داخل مقر النادي الثلاثاء لنفي إنتقاله للنادي الأهلي في الوقت الذي كان المارد الأحمر قد أنهي إجراءات التعاقد مع اللاعب.

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل علي البرونزية في مونديال الأندية

حصل النادي الأهلي علي المركز الثالث في مونديال الأندية ، وذلك عقب تجاوز عقبة بالميراس …

الأخبار لحظة بلحظة، خطبة الجمعة القادمة، الأوقاف، الأزهر ، وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية

وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية

وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية ، ونتمني لمنتخبنا …

هل لاسارتي مصيره مربوط ببيراميدز ، رحيل لاسارتي ، بطولة دوري أبطال إفريقيا ، النادي الأهلي ، البطولة التاسعة ، الدوري العام ، كأس مصر

هل لاسارتي مصيره مرتبط بــ بيراميدز

فقد الأهلي البطولة الأهم له خلال هذا الموسم وهي بطولة دوري أبطال إفريقيا ، والأهلي …

النادي الأهلي، المجموعات دوري أبطال إفريقيا

المجموعات دوري أبطال إفريقيا : الأهلي وجمهوره يخاف من القادم

المجموعات دوري أبطال إفريقيا : الأهلي وجمهوره يخاف من القادم!!   حقيقة يبحث عنها الأهلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »