web analytics
أخبار عاجلة

مؤمن زكريا من أسباب رحيل باتشيكو

جاء قرار رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو عن تدريب الزمالك ليكون بمثابة الضربة القوية التي نزلت على رأس مجلس الإدارة والجماهير ، لكن وعلى الرغم من أن الخطوة صادمة إلا أنه هناك العديد من الأسباب التي تشرحها.

وفوجئ مسئولو الزمالك صباح يوم الخميس برحيل باتشيكو دون علم الإدارة ، قبل ان تصل إلى مسئولو الزمالك رسالة بريد الكتروني أكد فيها عزمه عدم العودة من جديد.

ومن خلال هذا التقرير سنرصد بعض الأسباب التي قد تكون عجلت برحيل المدير الفني عن الفريق

البدلة

خلال احدى جلسات مرتضى منصور رئيس النادي مع اللاعبين في حضور المدير الفني باتشيكو ، فوجئ الجميع برئيس النادي ينتقد تواجد باتشيكو في المباريات بالزي الرياضي وطالبه أمام الجميع بأن يحضر المباريات بملابس رسمية ، فما كان من المدرب إلا أن استقبل الأمر بابتسامة باردة.

مباراة انبي

حتى الوقت الحالي لم يهضم المدرب البرتغالي ما حدث من جانب رئيس النادي بعد مباراة انبي في الدوري والتي خسرها الابيض بهدفين دون رد.

وقام مرتضى بتوبيخ المدرب في غرفة خلع الملابس أمام اعين اللاعبين وتحت سمعهم وهو ما جعل البرتغالي يرغب في الرحيل لكن جهود مجلس الإدارة واللاعبون اعادوه من جديد.

التدخل في الأمور الفنية

ابدى باتشيكو غضبه من التدخل المتكرر من جانب مرتضى منصور في الأمور الفنية للفريق ، وعمد منصور في عدد من اللقاءات التليفزيونية إلى انتقاد دفع باتشيكو بلاعبين بأعينهم ، كما أنه طالب بعدم الدفع بعدد من اللاعبين مثل عمر جابر وهو ما تحدث فيه المدرب مع لاعبيه.

الأوضاع في مصر

على الرغم من اعجاب باتشيكو بالعمل في افريقيا وبالتحديد مع الزمالك ذلك الاسم لكن مقربين من المدرب أكدوا ان العيش في مصر لم يعجب المدرب ، لكن ذلك لم يكن عاملا مؤثرا في رغبته في الرحيل عن الفريق.

مؤمن زكريا

جاءت تصريحات مرتضى منصور يوم الأربعاء في احدى البرامج لتكتبت نهاية العلاقة بين الطرفين ، عندما حمل منصور أزمة مؤمن زكريا للمدير الفني خاصة وأنه اشركه خلال المواجهات الأخيرة وكان  يجب عليه ان ينصاع لتعليمات رئيس النادي ويبقيه على مقاعد البدلاء.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل علي البرونزية في مونديال الأندية

حصل النادي الأهلي علي المركز الثالث في مونديال الأندية ، وذلك عقب تجاوز عقبة بالميراس …

الأخبار لحظة بلحظة، خطبة الجمعة القادمة، الأوقاف، الأزهر ، وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية

وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية

وزير الأوقاف : نهنئ الشعب المصري كله بالنجاح المبهر لافتتاح البطولة الأفريقية ، ونتمني لمنتخبنا …

هل لاسارتي مصيره مربوط ببيراميدز ، رحيل لاسارتي ، بطولة دوري أبطال إفريقيا ، النادي الأهلي ، البطولة التاسعة ، الدوري العام ، كأس مصر

هل لاسارتي مصيره مرتبط بــ بيراميدز

فقد الأهلي البطولة الأهم له خلال هذا الموسم وهي بطولة دوري أبطال إفريقيا ، والأهلي …

النادي الأهلي، المجموعات دوري أبطال إفريقيا

المجموعات دوري أبطال إفريقيا : الأهلي وجمهوره يخاف من القادم

المجموعات دوري أبطال إفريقيا : الأهلي وجمهوره يخاف من القادم!!   حقيقة يبحث عنها الأهلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »