web analytics
أخبار عاجلة

مصر: استقالة “السيسي” الأربعاء و”موسى” يعرض برنامجه

قال اللواء سامح سيف اليزل رئيس مركز الجمهورية للدراسات السياسية والاستراتيجية، إنه عقب إعلان اللجنة العليا للانتخابات موعد فتح باب الترشح تبدأ إجراءات التقدم للانتخابات الرئاسية، مشيراً إلى أن باب الترشح سيظل مفتوحا لمدة أسبوعين على المرشحين خلالها جمع 25 ألف توقيع من 15 محافظة.

وتابع خلال اتصال هاتفى مع الإعلامية “لميس الحديدى” ببرنامج “هنا العاصمة” الذى يذاع على فضائية “CBC”، إنه من المتوقع أن يعلن المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربى استقالته يوم الأربعاء القادم.

وأضاف، إن برنامج المشير سيتم الإعلان عنه بواسطة عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين، وستكون الأوضاع الأمنية أول بنود هذا البرنامج، لافتاً إلى أن البرنامج سيطرح مشكلات مصر، وحلول محددة لها.

وأوضح أن الامن الداخلي والخارجي والانحياز للفقراء وتقديم الخدمات الأساسية بشكل جيد ، هي أبرز بنود البرنامج الانتخابى للمشير، بالإضافة الى الحريات وكرامة المواطن المصري وقضية العشوائيات، مؤكداً على أن المشير يستهدف تحقيق الرخاء للمواطنين.

وأشار إلى أن مسألة تحصين قرارات اللجنة العليا للانتخابات أخرت إعلان المشير ترشحه للانتخابات الرئاسية، حيث استمرت المناقشات حتى صباح اليوم، مضيفاً أنه من المقرر أن تعلن اللجنة فى مؤتمر صحفي يوم 30 مارس الجدول الزمنى لها.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

رسميا السعودية تعلن رؤية هلال رمضان

تناقلت الآن عدد من المواقع والصحف السعودية والفيديوهات التي أثبتت رؤية هلال رمضان المبارك. وبذلك …

تعرف علي الدول التي أعلنت موعد رمضان الإثنين والثلاثاء ومفاجأة الطقس

أعلنت عدد من الدول الإسلامية أن غرة رمضان هي الإثنين وأحري أعلنت الثلاثاء بينما هناك …

موعد ليلة الإسراء والمعراج

موعد ليلة الاسراء والمعراج في مصر

فخريات : سلسلة خواطر بعنوان سيناء المكان والمكانة للدكتور اسامة فخري الجندي

كتب الدكتور أسامة فخري الجندي مدير الإدارة العامة لشئون القران بوزارة الأوقاف المصرية مجموعة خواطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »