web analytics
أخبار عاجلة

موافقة مجلس الوزراء من حيث المبدأ على مشروع كادر الأئمة وإحالته إلى وزارتي المالية والتخطيط

أكد فضيلة الشيخ / محمد عبد الرازق عمر رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف ، والشيخ / محمد عز الدين عبد الستار وكيل الوزارة لشئون الدعوة ، والشيخ / محمد عبد الموجود وكيل الوزارة لشئون المساجد، والشيخ / جابر طايع وكيل الوزارة لشئون الوجه القبلي ، والأستاذ / عاطف جلال وكيل الوزارة لشئون الوجه البحري أنهم تلقوا عددًا كبيرًا من الاتصالات من جموع السادة الأئمة والسادة وكلاء الوزارة بالمديريات ، حيث يعرب الجميع عن شكرهم وتقديرهم للسيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على ما حققه من إنجازات ، قد تم تتويجها بافتتاح قناة السويس الجديدة ، وعلى اهتمامه بتجديد وتطوير الخطاب الديني ، وبتحسين أحوال الأئمة والدعاة ، مؤكدين أنهم يقفون صفًا واحدًا خلف قيادته الحكيمة في مواجهة التطرف والإرهاب ، والعمل على تصحيح المفاهيم الخاطئة ، ونشر سماحة الإسلام.

   كما يتوجه جموع الأئمة بخالص الشكر والتقدير للسيد المهندس / إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء على دوره ودور الحكومة في دعمهم ، وذلك بموافقة مجلس الوزراء من حيث المبدأ في جلسته الماضية على مشروع كادر الأئمة وإحالته إلى وزارتي المالية والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري لاستكمال الدراسة بالتنسيق مع وزارة الأوقاف بما يحقق تحسين دخل الأئمة ، ويعينهم على التفرغ لمهمتهم السامية في نشر صحيح الإسلام ومواجهة الأفكار والجماعات الضالة والمنحرفة ، مع قيامهم بدورهم في نشر سماحة الإسلام ، ومكارم الأخلاق ، والحث على العمل والإنتاج ، والولاء للوطن ، وواجب الدفاع عنه ، وكل ما يقتضيه فقه المرحلة الراهنة .

    ويؤكد القطاع الديني أن مشروع الكادر لا يقوم فقط على تحسين الجانب المادي للسادة الأئمة ، مع أن ذلك أمر هام لهم ، وهم في أمس الحاجة إليه ، إنما يقوم على تحسين أوضاعهم المهنية والارتقاء بمستويات التدريب والأداء، وأن الوزارة قد أولت قضية تدريب الأئمة اهتمامًا كبيرًا يجري تنفيذه خلال الأسابيع المقبلة ، كما أنها ستبدأ مع بداية سبتمبر عقد ورش العمل للوقوف على رؤية الأئمة في قضية تجديد الخطاب الديني .

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 24 شوال 1445 هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 24 شوال …

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024 م بعنوان : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، للدكتور محروس حفظي ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، للدكتور محروس حفظي

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024 م بعنوان : أمانة العامل والصانع …

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ – الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع وجزاؤها

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع …

خطبة الجمعة القادمة : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، خطبة الجمعة القادمة

خطبة الجمعة القادمة : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ ، الموافق 3 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »