web analytics
أخبار عاجلة

نائب رئيس الإمارات يهنئ شيخ الأزهر باختياره الشخصية الإسلامية

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب شيخ الأزهر باختياره الشخصية الإسلامية من قبل جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في دورتها الثامنة عشرة، مشيداً سموه بمناقب الدكتور الطيب ودوره الإيجابي في تعميم لغة الحوار والتحاور بين الأديان، وانتهاجه نهجاً معتدلاً ومحبباً في جميع حواراته ومشاركاته الإسلامية والدولية، وكذا في مؤلفاته القيمة التي ترجمت إلى عدة لغات، لنشر الصورة الحضارية المشرفة للدين الإسلامي الحنيف.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مساء أمس، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين الإمارات وجمهورية مصر العربية، خاصة في الشؤون والقضايا الإسلامية التي تحظى باهتمام البلدين الشقيقين.

حيث تناول اللقاء التأكيد على أهمية الاعتدال والتسامح وكرم الأخلاق في التعامل بين المسلمين وبينهم والآخرين ونشر وترسيخ ثقافة الخلق القويم بين الناس، تجسيداً للحديث النبوي الشريف «إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق».

حضر اللقاء معالي محمد إبراهيم الشيباني، المدير العام لديوان صاحب السمو حاكم دبي، وإبراهيم محمد بوملحة، مستشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للشؤون الثقافية والإنسانية، وخليفة سعيد سليمان، المدير العام لدائرة التشريفات والضيافة في دبي، والوفد المرافق لفضيلة اﻹمام اﻷكبر.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

بالأسماء : انطلاق القافلة الدعوية المشتركة بين الأزهر والأوقاف

في إطار دور الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف المصرية في نشر الفكر الديني الوسطي المستنير ، …

وزير الأوقاف ينعى الدكتورة عبلة الكحلاوي

وزير الأوقاف ينعى د عبلة الكحلاوي و يؤكد كانت صوتا وسطيا معتدلا وواعيا رحمها الله …

وزير الأوقاف يهنئ الدكتور الضويني بتعيينه وكيلا للأزهر ويتمنى له كل التوفيق

وزير الأوقاف يهنئ الدكتور الضويني بتعيينه وكيلا للأزهر ويتمنى له كل التوفيق . يهنئ وزير …

الأوقاف : منع واعظ بالأزهر الشريف من صعود المنبر أو إلقاء الدروس أو إمامة الناس

بناء على مذكرة مديرية أوقاف البحر الأحمر والمرفوعة للسيد صاحب الفضيلة / رئيس القطاع الديني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »