web analytics
أخبار عاجلة

ننشر نتائج الشكاوي المقدمة لوزير الأوقاف

  في إطار متابعة معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة الدائمة للشكاوى والمقترحات التي ترد عبر موقعه الشخصي ، وفي ضوء ما ورد عبر موقعه اليوم السبت 19 / 11 / 2016م ، قرر معاليه الآتي:

  • الطلب المقدم من د/ محمد إبراهيم حامد إبراهيم بشأن عودته عضوا إلى المقرأة التي كان عضوا بها قبل أن ينتدب للعمل بديوان عام الوزارة ، وافق معالي الوزير على الطلب ، وعليه التوجه إلى الإدارة العامة لشئون القرآن الكريم بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.
  • الطلبات المقدمة بشأن حافز الماجستير والدكتوراه ، كلف معالي وزير الأوقاف الشئون المالية والإدارية بسرعة صرف حافز الماجستير والدكتوراه لجميع المتقدمين ممن تنطبق عليهم الشروط ، وسنعلن أسماءهم عقب الانتهاء من فحص الملفات.
  • بالنسبة للترقية إلى الدرجة الأعلى ، سننشر تباعا خلال هذا الأسبوع والأسبوع القادم أسماء جميع الأئمة والإداريين والعاملين الذين تمت ترقيتهم.
  • الطلب المقدم من الشيخ/ محمد فضالي طه بشأن ضم ليسانس اللغات والترجمة الذي حصل عليه من جامعة الأزهر عام 2005م إلى ملف خدمته مع ليسانس الدعوة الذي حصل عليه عام 2009م وعيّن على أساسه ، حتى يتمكن من دخول امتحان الإيفاد لغات ، وافق معالي الوزير على الطلب ، وعليه التوجه إلى شئون العاملين بالوزارة لعمل اللازم.
  • الطلب المقدم من السيد/ شورى عبد العال عمر محمد (مؤذن) الحاصل على ليسانس الدراسات الإسلامية ويريد تسوية حالته الوظيفية ، وافق معالي وزير الأوقاف على الطلب ، وعليه التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لاستيفاء الإجراءات لدخول امتحان التسوية المطلوب.
  • الطلب المقدم من السيد/ أحمد عبد الكريم رمضان جاد (عامل مسجد) ويرغب في تسوية حالته الوظيفية إلى مقيم شعائر نظرا لحصوله على عالية القراءات ، وافق معالي الوزير على دخوله اختبار التسوية ، وعليه الحضور لمقر الوزارة لمقابلة فضيلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لاستيفاء الإجراءات لدخول امتحان التسوية المطلوب.
  • أحال معالي وزير الأوقاف بعض الشكاوى المقدمة للتفتيش العام للتحقق من صحة ما ورد بها.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ – الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع وجزاؤها

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع …

خطبة الجمعة القادمة : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، خطبة الجمعة القادمة

خطبة الجمعة القادمة : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ ، الموافق 3 …

خطبة الجمعة اليوم 26 أبريل 2024م لوزارة الأوقاف - د. خالد بدير - الدكتور محمد حرز ، الدكتور محروس حفظي ، الشيخ خالد القط ، الدكتور عمر مصطفي ، word- pdf : تطبيقات حُسن الخلق ، بتاريخ 17 شوال 1445هـ ، الموافق 26 أبريل 2024م

خطبة الجمعة اليوم 26 أبريل 2024م : تطبيقات حُسن الخلق

خطبة الجمعة اليوم خطبة الجمعة اليوم 26 أبريل 2024م لوزارة الأوقاف – د. خالد بدير …

سعر الذهب في الإمارات اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 م

سعر الذهب اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 م

سعر الذهب اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 م في مصر ، جرام عيار 21 وجرام …

2 تعليقات

  1. عثمان احمد احمد عثمان

    مقدمه لفضيلتكم / عثمان احمد احمد عثمان مؤذن مسجد ابو ادريس بالفنت التابع لإدارة الفشن محافظة بني سويف أتشرف بعرض الآتي على فضليتكم : حيث انني حاصل على عالية القراءات 2010م اثناء الخدمة بوزارة الاوقاف وتعييني يالاوقاف 2008م لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذا ارجو من فضيلتكم تسوية حالتي الوظيفية من مؤذن إلى مقيم شعائر . جزاكم الله عنا وعن المسلمين خير الجزاء –

  2. عثمان احمد احمد عثمان

    مقدمه لفضيلتكم / عثمان احمد احمد عثمان مؤذن مسجد ابو ادريس بالفنت التابع لإدارة الفشن محافظة بني سويف
    أتشرف بعرض الآتي على فضليتكم :
    حيث انني حاصل على عالية القراءات 2010م اثناء الخدمة بوزارة الاوقاف وتعييني يالاوقاف 2008م
    لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذا
    ارجو من فضيلتكم تسوية حالتي الوظيفية من مؤذن إلى مقيم شعائر .
    جزاكم الله عنا وعن المسلمين خير الجزاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »