web analytics
أخبار عاجلة

وزير الأوقاف أدلي اليوم بصوته في الانتخابات الرئاسية ، ويرسل بثلاثة رسائل

 بعث معالي وزير الأوقاف أ.د / محمد مختار جمعة عدة رسائل خلال مشاركته اليوم الإثنين 26 / 5 / 2014م في الانتخابات الرئاسية بمدرسة الروضة الإعدادية بحي المنيل ، جاء فيها :

الرسالة الأولى :

      أننا خرجنا وفاءً لحق هذا الوطن الذي له في أعناقنا جميعًا الكثير ، وفي هذا الخروج المبكر لعلماء الأزهر والأوقاف رد عملي على أصحاب النفوس الضعيفة والفتاوى الشاذة والمغرضة والمضللة التي حاولت أن تُعرقل مسيرة هذا الشعب .

      وقد سعدنا وسعدتم أن الجميع كما ترون يقبلون هذا الإقبال الكبير ومنهم كبار السن ومنهم المرضى ومنهم المعاقين ، ومع ذلك هم حريصون على أن يدلوا بأصواتهم وفاء لحق الوطن عليهم ، وقد حرصت على أن أسلّم عليهم واحدًا واحدًا تحية وتقديرًا لهم .

DSC_4816 copy

DSC_4822 copy

الرسالة الثانية :

       وهي رسالة للعالم كله بأن الشعب المصري ماض في طريقه ، مُصمم على المُضيّ قدمًا إلى الأمام ، لديه إرادة قوية ، فأن هذا الشعب الذي خرج في 25يناير  و 30 يونيو  وفي الاستفتاء على الدستور ،  وقال بقوة كاسحة ” نعم ” في الدستور ،  سيُلقّن العالم كله وبخاصة المتربصين درسًا في الإرادة المصرية ، وستتحول هذه الإرادة إلى طاقة كبيرة في  العمل والإنتاج .

DSC_4828 copy

الرسالة الثالثة :

        وهي رسالة للشعب المصري أقول فيها : أبشروا .. هذا الجهد ، وهذا التعب ، وهذا الوقت اليسير سيعقبه راحة طويلة  ، ويُنشَر غدًا بصحيفة الأخبار مقال تحت عنوان  ” الخطوط الفاصلة بين الدولة والفوضى ” ، حيث إن هذه الانتخابات أهم الخطوط الفاصلة بين الدولة التي نُريدها وبين الفوضى  التي عشناها في ظل النظام السابق وفي السنوات القليلة الماضية ، تعب الناس من الفوضى ، والانفلات ، والكسل ، فالجميع يبحث عن الأمن ، والاستقرار ، والعمل ، والإنتاح ، ويبحث عن مستقبل أفضل ، وهو ما نُؤمّله إن شاء الله تعالى ، ونحن على أمل يكاد يصل إلى حد اليقين بأننا على أعتاب مرحلة جديدة في بناء دولة قوية تسر أصدقاءها وتغيظ أعداءها والمتربصين بها بإذن الله تعالى .

       كما صرح معالي الوزير أن الأزهر والأوقاف ودار الإفتاء أكدوا جميعا أن المشاركة واجب وطني ،  وأن الدعوة إلى المقاطعة تنافي الشرع والوطنية ، وتُعد خيانة وطنية .

      ومن هنا كنا حريصين على أن نكون من أول اليوم في مقدمة الصفوف ، نسأل الله لنا وللحاضرين جميعًا ولمصرنا الغالية وللشعب المصري ولأمتنا العربية والإسلامية مستقبلا أفضل ، ونحن مطمئنون أننا مقدمون على بناء دولة قوية ديموقراطية حديثة تعمل لصالح المواطن المصري وأمتها العربية ، وتكون صمام لأمتها العربية وعمقها الإفريقي وللمنطقة كلها بإذن الله تعالى .

لمشاهدة الفيديو يرجى الضغط هنا

DSC_4832 copy

DSC_4824 copy

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير

الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word …

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير

الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word أضغط …

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الخامس والعشرون: العظة والعبرة من مرور الأيام والأعوام، للدكتور خالد بدير

الدرس الخامس والعشرون: العظة والعبرة من مرور الأيام والأعوام، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الخامس والعشرون: العظة والعبرة من مرور الأيام والأعوام، للدكتور خالد بدير. لتحميل …

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الرابع والعشرون: ليلة القدر فضائل وخصائص، للدكتور خالد بدير

الدرس الرابع والعشرون: ليلة القدر فضائل وخصائص، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الرابع والعشرون: ليلة القدر فضائل وخصائص، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »