web analytics
أخبار عاجلة

وزير الأوقاف اجتمع اليوم بالأئمة بفندق شتايجن برجر بالأقصر لمناقشة طلبات الأئمة

عقد اليوم الخميس وزير الأوقاف  الدكتور محمد مختار جمعة لقاء مع الخطباء والأئمة وذلك بفندق شتايجن برجر بمدينة  الأقصر بحضور محافظ الأقصر طارق سعد الدين.

قال طارق سعد الدين في كلمته إن زيارة وزير الأوقاف  إلى المحافظة تثبت سماحة الدين الإسلامي وذلك بعد زيارة جمعة للمواقع الأثرية وقال إن الأقصر كانت تنتظر هذه الرسالة منذ زمن طول.
من جانبه قال وزير الأوقاف في كلمته إن أبناء الأوقاف سيكونون من أبناء الأزهر الشريف ولن يتم تعيين غيرهم، مشيرا إلى أن جميع المسابقات التي ستقوم عليها الوزارة سواء في وظيفتى الأئمة والخطباء ستكون محصورة على طلاب خريجى الأزهر بتخصصاتهم المختلفة.
وقال إنه للاسف قام البعض بمطالبة سد العجز في هذه الوظائف “لكن دعونا بشاننا “، مشيرا إلى أن الأوقاف تضم على مستوى الجمهورية 60 ألف إمام 25 ألف خطيب بالإضافة إلى علماء الأزهر ووعاظهم وتابع أنه بأى حسبة رياضية ستجد أن الأئمة والوعاظ يسدون العجز في مختلف مساجد مصر.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : ما علي الحاج قبل سفره ، للدكتور محمد حرز ، بتاريخ 16 ذو القعدة 1445هـ ، الموافق 24 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : ما علي الحاج قبل سفره ، للدكتور محمد حرز

خطبة الجمعة القادمة بعنوان : ما علي الحاج قبل سفره ، للدكتور محمد حرز ، …

خطبة الجمعة القادمة 24 مايو 2024 م بعنوان : ما علي الحاج قبل سفره ، للدكتور محروس حفظي ، بتاريخ 16 ذو القعدة 1445هـ ، الموافق 24 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 24 مايو : ما علي الحاج قبل سفره ، للدكتور محروس حفظي

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 24 مايو 2024 م بعنوان : ما علي الحاج …

خطبة الجمعة القادمة 24 مايو 2024م من الأرشيف : ما علي الحاج قبل سفره ، بتاريخ 16 ذو القعدة 1445هـ – الموافق 24 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 24 مايو 2024م من الأرشيف : ما علي الحاج قبل سفره

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 24 مايو 2024م من الأرشيف : ما علي الحاج …

خطبة الجمعة القادمة : ما علي الحاج قبل سفره ، بتاريخ 16 ذو القعدة 1445هـ ، الموافق 24 مايو 2024م

ما علي الحاج قبل سفره ، خطبة الجمعة القادمة

خطبة الجمعة القادمة : ما علي الحاج قبل سفره ، بتاريخ 16 ذو القعدة 1445هـ ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »