web analytics
أخبار عاجلة

وزير الأوقاف: لماذا خرست الأصوات المتشدقة بحقوق الإنسان والمنظمات الدولية المدعية لذلك ؟ فلم تعد تنطق لا هنا ولا عند اعتداء الصهاينة على المسجد الأقصى

 يتسائل وزير الأوقاف : أين ضمير العالم الحر ؟ بل أين ضمير أدعياء الحرية والمتشدقين بحقوق الإنسان في العالم من أسواق نخاسة داعش ؟ أم أنهم يغضون الطرف عن صنيعتهم وربيبتهم التي زرعوها في منطقتنا لتشويه صورة الإسلام والمسلمين من جهة ، واتخاذها رأس حربة لتحقيق أغراضهم من جهة أخرى ؟

       لماذا خرست الأصوات المتشدقة بحقوق الإنسان والمنظمات الدولية المدعية لذلك ؟ فلم تعد تنطق لا هنا ولا عند اعتداء الصهاينة على المسجد الأقصى ؟ أين هؤلاء الذين يتبنون ظلمًا وعدوانًا أكاذيب التنظيم الدولي للإخوان ويغضون الطرف عن أوراقه المزورة ؟ بل أين حقوق الإنسان من دماء شهدائنا الأبطال في حادث العريش ؟ بل أين حقوق الإنسان من دماء رجال الشرطة التي تسفك غدرًا وخيانة على أيدي الإرهابيين والتكفيريين ؟ بل أين منظمات حقوق الإنسان من تلك الجماعات الإرهابية التي تعمل على تدمير البنية التحتية لمجتمعنا ؟

         إن هذه المنظمات كلها إن لم تخرج من عباءة التسييس ، وإن لم تعد إلى رشدها وصوابها ، وإن لم تتبنَ طريق الحياد والإنصاف الحقيقي ، فستفقد ما تبقى من سمعتها ومصداقيتها ، حتى عند من يؤمنون بأنه مازال لها بقية من المصداقية .

       والأسئلة نفسها تحتاج إلى إجابة واضحة وبيانات صريحة لا لبس فيها ولا غموض من أحزاب وجماعات وجمعيات ما يُعرف بالإسلام السياسي ، أما إمساك العصا أو محاولة إمساكها من المنتصف فلم يعد مقبولا في ظل الظروف والتحديات والمخاطر التي تحيط بمنطقتنا العربية .

        ولا يفوتنا أن نوجه تحية إلى الحقوقيين الوطنيين الذين يقفون إلى جانب وطنهم وقت الشدائد ويؤثرون مصالحه العليا على أي اعتبار آخر ، كما لا يفوتنا أن نوجه تحية إلى الأشقاء والأصدقاء الذين وقفوا بإنصاف إلى ملف مصر العادل في قضية حقوق الإنسان ، وفي مقدمة الدول التي تستحق هذه التحية : المملكة العربية السعودية الشقيقة ، ودولة الإمارات العربية الشقيقة ، ودولة البحرين الشقيقة .

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس التاسع والعشرون: للصائم فرحتان، للدكتور خالد بدير

الدرس التاسع والعشرون: للصائم فرحتان، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس التاسع والعشرون: للصائم فرحتان، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word أضغط …

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الثامن والعشرون: ولعلكم تشكرون، للدكتور خالد بدير

الدرس الثامن والعشرون: ولعلكم تشكرون، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الثامن والعشرون: ولعلكم تشكرون، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word أضغط هنا …

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير

الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word …

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير

الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word أضغط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »