وزير الأوقاف يشيد بتخصيص الصحف القومية الكبرى الثلاث الأهرام والأخبار والجمهورية صفحة للفكر الديني الصحيح - صوت الدعاة - أفضل موقع عربي في خطبة الجمعة والأخبار المهمة

وزير الأوقاف يشيد بتخصيص الصحف القومية الكبرى الثلاث الأهرام والأخبار والجمهورية صفحة للفكر الديني الصحيح

  أشاد معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة إشادة بالغة بتخصيص الصحف القومية الكبرى الثلاث الأهرام والأخبار والجمهورية صفحة للفكر الديني الصحيح ، مؤكدًا أن هذا التوجه يستحق كل التحية والتقدير لهذه الصحف ، وبخاصة رؤساء تحريرها ورؤساء مجالس إداراتها والمشرفون على هذه الصفحات ، حيث خصصت صحيفة الجمهورية في عددها اليوم الجمعة 25 / 4 / 2014م صفحة متميزة تحت عنوان ” الدين والحياة ” وهي الثامنة عشرة من عدد اليوم ، كما خصصت صحيفة الأخبار صفحة كاملة متميزة أيضًا تحت عنوان ” جريدة الجمعة ” وهي الصفحة الرابعة عشرة ، وزادت على هذه الصفحة مقالا دينيًا في الصفحة الثامنة عشرة ، أمّا صحيفة الأهرام فتتميز بتخصيص صفحة دينية كاملة متميزة يوم الجمعة ، ومساحة يومية للفكر الديني الصحيح تحت عنوان ” فكر ديني ” .

     وهذا ما نادينا به ، ونطلب من سائر الصحف الوطنية الأخرى التي تصدر عن مؤسسات قومية ، أو أحزاب سياسية ، وكذلك الصحف المستقلة أن تحذو حذو هذه الصحف القومية في نشر الفكر الإسلامي الصحيح ، حتى نقطع جميعًا الطريق أمام الغالين والمغالين والمتشددين والمتنطعين وغير المتخصصين وداعمي التطرف والإرهاب ، لأن أهل الباطل لا يعملون إلا في غياب أهل الحق .

     ودورنا أن نوجه المجتمع المصري كله ، وبخاصة الشباب إلى استقاء المعرفة الدينية من منابعها الصحيحة على أيدي العلماء المتخصصين في الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف ، وما ينشر على ألسنتهم أو بأقلامهم في تلك الصحف الوطنية المحترمة ، وهذه الصفحات المتميزة ، سدًا للذرائع وقطعًا للطريق على الإصدارات والمطبوعات والمنشورات المشبوهة أو التي تصدر عن غير المتخصصين ، أو التي تُعد رافدًا للأفكار المتشددة أو الخاطئة أو غير الصحيحة ، إمّا لصدورها عن غير المتخصصين ، أو كونها تخدم أهدافًا سياسية أو جماعات معينة ، لا يتفق توجهها مع الفكر الإسلامي الصحيح ، ولا سماحة الإسلام التي يحمل لواءها الأزهر الشريف وعلماؤه المتخصصون.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word …

الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word أضغط …

الدرس الخامس والعشرون: العظة والعبرة من مرور الأيام والأعوام، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الخامس والعشرون: العظة والعبرة من مرور الأيام والأعوام، للدكتور خالد بدير. لتحميل …

الدرس الرابع والعشرون: ليلة القدر فضائل وخصائص، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الرابع والعشرون: ليلة القدر فضائل وخصائص، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
Exit mobile version