web analytics
أخبار عاجلة

وزير الأوقاف: 2016 شقة ببدر سيتم تسليمها بالإيجار لمحدودي الدخل وبخاصة للأئمة وللعاملين بالأوقاف

بعد زيارتي للعديد من المواقع السكنية  والزراعية والتنموية التي تقوم  بها  وتشرف عليها هيئة الأوقاف المصرية .

قال وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة بعد افتتاحي لمدينة الصداقة بأسوان وهي مدينة كاملة  بمعنى الكلمة  للإسكان الاقتصادي للشباب، وزيارتي لأبراج سما أسوان المطلة على النيل في واحد من افضل مواقعه ،  وافتتاح خان وممشى أسوان السياحي الدولي.

وبعد اطلاعي على كثير من الملفات الاقتصادية والاسثمارية لهيئة الأوقاف المصرية ،  وزيارتي اليوم  لمدينة الصحفيين التي تضم  59  فيلا  متميزة،  و 400  شقة ، ومسجداً  ،  ومكتبة ، وحضانة  للأطفال ،   ومولاً  تجارياً  ، وناديًا اجتماعيًا ، وهى مدينة   راقية بمعنى الكلمة  ، وتقام على مساحة نحو  36 فداناً  ، ثم الزيارة التي  تبعتها لمدينة بدر حيث نفذت الهيئة بالفعل 2016 وحدة سكنية  كاملة التشطيب  يتم تسليمها بالإيجار  لمحدودي الدخل   وبخاصة الأئمة والعاملون بوزارة الأوقاف ، مع إعطاء أولوية للشباب.

وأضاف لذلك كله آليت على نفسي أن أتابع  هذه المشروعات ميدانياً بنفسي حتى تنتهي الهيئة من تسليمها  ، خدمة للوطن ، وإسهاماً  في حل مشكلة الإسكان ، وتحقيقاً للعدالة الاجتماعية من خلال العناية بالطبقات الأقل دخلاً والأكثر احتياجاً .

وتابع وأستطيع أن أقول بعد هذه الجولات  إن كثيراً من كنوز الأوقاف  الاقتصادية كانت  بالفعل مدفونة  أو شبه مدفونة   نظراً  لتعطلها  لسنوات  ، والآن  نحن  نسابق الزمن  لإزاحة التراب والغبار عنها ، واستكمالها لسرعة تسليمها لمستحقيها ، أو قُل إعادة اكتشافها وجعلها قيمة مضافة  للتنمية الاقتصادية  وخدمة الوطن  والمواطنين ، حتى نؤكد للجميع  أننا  حينما  ندعو في خطبنا إلى  رعاية الفقراء نقرن القول بالعمل ، ونسهم إسهاما حقيقياً  في تطبيق  ما ننادي  به  من ضرورة تحقيق  العدالة الاجتماعية والعناية الفائقة بمحدودي الدخل .

 

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445 هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : أمانة العامل والصانع وجزاؤها

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 …

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 24 شوال 1445 هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 24 شوال …

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024 م بعنوان : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، للدكتور محروس حفظي ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، للدكتور محروس حفظي

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024 م بعنوان : أمانة العامل والصانع …

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ – الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع وجزاؤها

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »