web analytics
أخبار عاجلة

وكيل محلية النواب : سيناء تستعيد الأمن والأمان وإقبال أهلها على مراكز الأوقاف الثقافية ومسابقاتها الدينية خير دليل

كتب: د. أحمد رمضان

وصف النائب / أحمد مصطفى عبد الواحد وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب مابثته مختلف وسائل الإعلام بشأن الإقبال الكبير وغير المسبوق من أبناء شمال سيناء على مراكز الثقافة الإسلامية التابعة لوزارة الأوقاف ، واختبارات المسابقة المحلية التشجيعية لتحفيظ القرآن الكريم بشمال سيناء التى نظمتها وزارة الأوقاف بأنه دليل قاطع على قدرة الدولة المصرية ومن خلال المؤسستين العسكرية والشرطية على استعادة الأمن والأمان والاستقرار داخل أرض سيناء الطاهرة.

ووجه ” عبد الواحد ” فى بيان له أصدره منذ قليل التحية والتقدير والاحترام للأبطال بواسل العملية سيناء 2018 من رجال القوات المسلحة والشرطة على جهودهم الكبيرة والناجحة فى سحق الإرهاب والإرهابين داخل سيناء.

كما وجه تحية قلبية للأستاذ الدكتور / محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على جهوده واهتمامه بسيناء ، ومواقفه وكلماته الشجاعة والتى بها الأدلة والأسانيد من كتاب الله (سبحانه وتعالى) وسنة المصطفى (صلى الله عليه وسلم) على ضلال الإرهابيين ، ولم يخش إلا الله، وتأكيده دائما على أن الإرهاب لا دين ولا وطن له ، ويجب مواجهتهم بكل قوة وقسوة لأنهم لا لغة لهم سوى القتل وسفك الدماء.

ووجه النائب / أحمد مصطفى عبد الواحد التحية لعواقل وكبار عائلات شمال سيناء ، وجميع مواطنى سيناء الشرفاء والأبطال الذين ساندوا جهود الجيش والشرطة لتطهير أرض سيناء من دنس ورجس الإرهاب الإرهابين مؤكدا أن جميع مواطنى سيناء من الوطنيين المحترمين الشرفاء الأبطال الحريصين كل الحرص على أمن الوطن واستقراره.

واعتبر “عبد الواحد” إقبال أهالى سيناء على اختبارات المسابقة المحلية التشجيعية لحفظ القرآن الكريم بمثابة ضربة غائرة فى قلوب وعقول تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات المارقة التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة متوقعا أن يتم وفى القريب العاجل إعلان خلو محافظة شمال سيناء من الإرهاب والإرهابيين بعد الضربات الموجعة من بواسل الجيش والشرطة والتى أدت إلى سقوط قيادات الإرهابيين ، فكما كانت سيناء مقبرة للصهاينة ستكون أيضا مقبرة للإرهابيين من خوارج هذا العصر .

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير

الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السابع والعشرون: الاستقامة علي الطاعة، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word …

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير

الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس السادس والعشرون: الأعمال بالخواتيم، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة word أضغط …

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الخامس والعشرون: العظة والعبرة من مرور الأيام والأعوام، للدكتور خالد بدير

الدرس الخامس والعشرون: العظة والعبرة من مرور الأيام والأعوام، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الخامس والعشرون: العظة والعبرة من مرور الأيام والأعوام، للدكتور خالد بدير. لتحميل …

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الرابع والعشرون: ليلة القدر فضائل وخصائص، للدكتور خالد بدير

الدرس الرابع والعشرون: ليلة القدر فضائل وخصائص، للدكتور خالد بدير

سلسلة الدروس الرمضانية، الدرس الرابع والعشرون: ليلة القدر فضائل وخصائص، للدكتور خالد بدير. لتحميل الدرس بصيغة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »