web analytics
أخبار عاجلة

وكيل وزارة أوقاف المنيا يتعرض للنصب بشيكات أكثر من 2 مليون جنيه، وأعضاء مجلس النواب يساندوه

 

قال الشيخ محمد محمود أبو حطب، وكيل وزارة الأوقاف إنه فوجئ بأحكام غيابية خاصة به تقضي بحبسه من 6 أشهر و حتي سنة، حيث قام مسجل خطر بتقديم 8 إيصالات أمانة إلي النيابة ومن ثم إلي المحكمة التي قضت بها غيابيًا بحبسي دون إعلاني من قبل النيابة، وكيل وزارة اوقاف المنيا أن إجمالي المبلغ بالإيصالات الواقعة بثمانية قضايا بلغت نحو ما يقرب من 2 مليون جنيه إلا أنني حصلت علي البراءة بجميع القضايا، مضيفًا أن الوزارة لم تقف إلي جانبي وفوجئت بقيام الوزارة بإرسال مفتش عام بخطاب رسمي من وكيل وزارة أوقاف كفر الشيخ بجميع أحكام القضايا التي تعرضت لها، وهو ما أكدته التحريات وتم تبرأتي من كل القضايا.

 

 

وطالب وكيل وزارة الأوقاف بمقابلة رئيس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، ووزير العدل ومساعد وزير العدل، لعرض ما تعرض له من ظلم، ومن أحكام صدرت دون إعلانه من قبل النيابة بمحل سكنه”.

وقال النائب عثمان المنتصر عضو مجلس النواب عن دائرة مركز المنيا، إنه وجب على وزارة الأوقاف أن تقف إلى جانب موظفيها وتدافع عنهم خاصة وأنهم رمز للإسلام، مضيفا: “إننا مستعدين في أي لحظة لتنسيق مقابلة تجمع بين وكيل الوزارة ورئيس الوزراء ووزير العدل لعرض شكواه”.

فيما أوضح اللواء صلاح مخيمر عضو مجلس النواب عن دائرة مركز أبو قرقاص: أن وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا من الشخصيات التي تعمل بحس وطني ويعمل بصمت وجميعنا نشهد بجهوده البارزة بالمحافظة وكان له دور في مكافحة من هم لهم ميول سياسية”.

بينما أوضح اللواء شادي أبو العلا عضو مجلس النواب عن دائرة بندر المنيا: “أن الموقف الذي تعرض له وكيل الوزارة من ظلم من قبل الوزارة لا يجب أن نتهاون به، لافتًا إلى أنه كان يجب على الوزارة أن تقف إلى جانب موظفيها قلبا وقالبا ولابد من اعتذار الوزارة لرد حق وكيل الوزارة بعد براءته من جميع قضايا النصب التي تعرض لها”.

وتم تبرأته من كل القضايا المنسوبة إليه.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445 هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : أمانة العامل والصانع وجزاؤها

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf و word : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 …

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 24 شوال 1445 هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير

خطبة الجمعة بعنوان : أمانة العامل والصانع وإتقانهما ، للدكتور خالد بدير، بتاريخ 24 شوال …

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024 م بعنوان : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، للدكتور محروس حفظي ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ ، الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، للدكتور محروس حفظي

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024 م بعنوان : أمانة العامل والصانع …

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع وجزاؤها ، بتاريخ 24 شوال 1445هـ – الموافق 3 مايو 2024م

خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع وجزاؤها

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة 3 مايو 2024م من الأرشيف : أمانة العامل والصانع …

تعليق واحد

  1. انسان مغرور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »