web analytics
أخبار عاجلة

“خريجي الأزهر” تحتفل بتوزيع جوائز مسابقة القرآن الكريم على الوافدين

احتفلت الرابطة العالمية لخريجي الأزهر بتوزيع جوائز مسابقة حفظ القرآن الكريم على الطلاب الوافدين من مختلف دول العالم، التي أقيمت في الفترة من أغسطس 2014 حتى أبريل 2015 بمدينة البعوث الإسلامية، حيث تم توزيع شهادات التقدير والجوائز المالية على الفائزين في احتفالية بمركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية.

هنأ أسامة ياسين نائب رئيس مجلس إدارة الرابطة العالمية لخريجي الأزهر الطلاب، مؤكدًا أن الرابطة حريصة على دعم الطلاب الوافدين من مختلف دول العالم، داعيًا إلى تواصلهم المستمر مع الفروع المنتشرة للرابطة في بلادهم لدعم سبل التواصل ونشر رسالة الأزهر في بلادهم.

وأكد “ياسين” على أهمية تعلم القرآن الكريم في التمسك بالأخلاق القويمة والتعاليم السمحة التي تدعو إلى الوسطية والاعتدال ونبذ العنف والتطرف.

فاز بجوائز المسابقة 24 طالبًا من عدة دول، وهم: عثمان الحسن قسما “جامبيا”، وحاجة شورى من ليبيا، وفاطمة شورى من ليبيا، ونابا علي من توجو، والحسن إبراهيم من توجو، ويعقوب دياباتي من كوت ديفوار، علي كاتيندي من أوغندا، عائشة بنت الحاج شعارى من ماليزيا، عائشة نور عثمان من جيبوتي، عبد الله أبوبكر سوماري من مالي، عثمان محمد جمع من أفغانستان، بابكر نوري من السنغال، آدام عيسى من نيجيريا، حامد جه من السنغال، أمر درامي من السنغال، إبراهيم توري من مالي، راجي محمود محمد من الصومال، محمود محمد روم من السودان، ليمينيا مسعود من توجو، محمد جالو من مالي، ماد تين من السنغال، أشرف برهان أرانو من أوغندا،عمر سليمان من نيجيريا، جوشان وردين أحمد من جزر القمر.

شهد الاحتفالية حضور الدكتورة نهلة الحراكي عضو مجلس إدارة الرابطة وعدد كبير من الطلاب الوافدين من مختلف دول العالم، كما ألقى الطالب عبد الله أبوبكر من دولة مالي قصيدة “في حب مصر”.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

بالأسماء : انطلاق القافلة الدعوية المشتركة بين الأزهر والأوقاف

في إطار دور الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف المصرية في نشر الفكر الديني الوسطي المستنير ، …

وزير الأوقاف ينعى الدكتورة عبلة الكحلاوي

وزير الأوقاف ينعى د عبلة الكحلاوي و يؤكد كانت صوتا وسطيا معتدلا وواعيا رحمها الله …

وزير الأوقاف يهنئ الدكتور الضويني بتعيينه وكيلا للأزهر ويتمنى له كل التوفيق

وزير الأوقاف يهنئ الدكتور الضويني بتعيينه وكيلا للأزهر ويتمنى له كل التوفيق . يهنئ وزير …

الأوقاف : منع واعظ بالأزهر الشريف من صعود المنبر أو إلقاء الدروس أو إمامة الناس

بناء على مذكرة مديرية أوقاف البحر الأحمر والمرفوعة للسيد صاحب الفضيلة / رئيس القطاع الديني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »