web analytics
أخبار عاجلة

مرتضي منصور: أنا رئيس مصر القادم، و20 مليون مشجع زملكاوى يقفون خلفي

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه الأوفر حظا للفوز برئاسة مصر، وإنه سينافس المشير عبد الفتاح السيسي بقوة على المنصب رغم شعبيته.

ومنصور هو ثالث شخص يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة، المقرر إجراؤها في مايو المقبل، فقد أعلن حمدين صباحي، الذي حل ثالثا في انتخابات الرئاسة عام 2012، ترشحه للانتخابات، كما أعلن وزير الدفاع السابق المشير عبد الفتاح السيسي ترشحه أيضا.

وأكد منصور، خلال حوار أجرته معه صحيفة الجريدة الكويتية ونشر اليوم، “أنا رئيس مصر القادم.. وسوف أنافس (عبد الفتاح) السيسي بقوة ورغم شعبيته فإننى أمتلك شعبية تؤهلني للفوز بالمنصب”.

وتابع “هناك 20 مليون مشجع زملكاوى يقفون خلفي”، مشيرا الى أن بعض المواطنين حرروا توكيلات ترشحه فى مكاتب الشهر العقاري قبل إعلانه الترشح، وقال “هذه التوكيلات زادتنى ثقة فى قدرتى على تخطى جميع المرشحين لرئاسة الجمهورية”.

وقال منصور أعلنت دعمي للسيسى أثناء ثورة 30 يونيو “وكنت أتمنى أن يستمر كوزير للدفاع لكون ترشحه للمنصب يؤكد مزاعم الإخوان أن ما حدث فى 30 يونيو انقلاب عسكري، وهو غير صحيح لأنها ثورة حقيقية”.

وأضاف أن أول قرار سيتخذه حال فوزه بالرئاسة هو إلغاء اتفاقية كامب ديفيد، المبرمة بين مصر وإسرائيل، وقال إن الاتفاقيات التى وقعت عليها مصر ستتم مراجعتها بحسب ما يسمح القانون باستثناء “كامب ديفيد سأعمل على إلغائها”.

وأكد “العلاقات الخارجية لمصر لابد أن تبنى على الندية والتعامل بالمثل، وأي دولة تريد العبث بأمن مصر لن نحترمها مهما كان حجمها”.

ومنصور قاض سابق وكان عضوا بالبرلمان في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك وتولى رئاسة الزمالك من قبل وعاد رئيسا للنادي في انتخابات اجريت أواخر مارس الماضي.

ومن المقرر أن تجرى الجولة الأولى للانتخابات يومي 26 و27 مايو على أن تعلن نتيجة هذه الجولة يوم الخامس من يونيو. وتم تحديد يومي 16 و17 يونيو لجولة الإعادة في حالة عدم حصول أي من المرشحين على أكثر من 50% خلال الجولة الأولي، على أن تعلن النتيجة النهائية يوم 26 يونيو.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

رسميا السعودية تعلن رؤية هلال رمضان

تناقلت الآن عدد من المواقع والصحف السعودية والفيديوهات التي أثبتت رؤية هلال رمضان المبارك. وبذلك …

تعرف علي الدول التي أعلنت موعد رمضان الإثنين والثلاثاء ومفاجأة الطقس

أعلنت عدد من الدول الإسلامية أن غرة رمضان هي الإثنين وأحري أعلنت الثلاثاء بينما هناك …

موعد ليلة الإسراء والمعراج

موعد ليلة الاسراء والمعراج في مصر

فخريات : سلسلة خواطر بعنوان سيناء المكان والمكانة للدكتور اسامة فخري الجندي

كتب الدكتور أسامة فخري الجندي مدير الإدارة العامة لشئون القران بوزارة الأوقاف المصرية مجموعة خواطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »