web analytics
أخبار عاجلة

وزيرة القوي العاملة .. تعلن عن فرص عمل بالسعودية

أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة فتح باب قبول طلبات راغبي العمل في مجال الزراعة الموسمية بالمملكة العربية السعودية، من غد الأربعاء ولمدة أسبوعين.

وأوضحت الدكتورة ناهد عشري، وزير القوي العاملة والهجرة، في تصريح لها اليوم الثلاثاء، أن إحدى كبري الشركات العاملة في المجال الزراعة بالسعودية طلبت توفير 400 فرصة عمل بمرتب شهري 1500 ريال سعودي، مع توافر مزايا تأمينية وصحية، والسكن المجاني، والمواصلات من محل الإقامة إلى مكان العمل، وبالإضافة إلي ثلاثة وجبات يومية، مع تحمل الشركة تكاليف السفر من القاهرة للسعودية والعودة.

وأضافت أن الشركة تشترط في المتقدمين ألا يقل السن عن 25 عاما ولا يزيد علي 50 عاما، وأن يكون لديه جواز سفر ساري المفعول، وطالبت الراغبين فى شغل هذا العمل التقدم للوزارة، ومعه صورة من جواز السفر – خلال المدة المشار إليها – مؤكدة أن الوزارة ستقوم بالإشراف على المقابلات الشخصية مع ممثلي الشركة للراغبين في السفر، وإجراءات التعاقد معهم، وإيداع نسخة من عقد العمل بالوزارة وتسليم العامل نسخة أخرى.

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

رسميا السعودية تعلن رؤية هلال رمضان

تناقلت الآن عدد من المواقع والصحف السعودية والفيديوهات التي أثبتت رؤية هلال رمضان المبارك. وبذلك …

تعرف علي الدول التي أعلنت موعد رمضان الإثنين والثلاثاء ومفاجأة الطقس

أعلنت عدد من الدول الإسلامية أن غرة رمضان هي الإثنين وأحري أعلنت الثلاثاء بينما هناك …

موعد ليلة الإسراء والمعراج

موعد ليلة الاسراء والمعراج في مصر

فخريات : سلسلة خواطر بعنوان سيناء المكان والمكانة للدكتور اسامة فخري الجندي

كتب الدكتور أسامة فخري الجندي مدير الإدارة العامة لشئون القران بوزارة الأوقاف المصرية مجموعة خواطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »